فن وتليفزيون

ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار ح 8.. فنان كوميدي مشهور

فوجئ جميع متابع برامج المقالب في رمضان، بـ ضيف حلقة رامز جلال اليوم في برنامجه الرمضاني رامز عقله طار، المنتظر عرض حلقته الثامنة، اليوم الثلاثاء 20 أبريل الجاري، والتي أوضحت مفاجأة بالنسبة لهوية الفنان الكوميد المنتظر استضافته اليوم.

ونظرا لرغبة عدد كبير من محبي البرنامج الشهير على مستوى مصر والعالم في معرفة ضيف حلقة رامز جلال اليوم خلال برنامجه الشهير رامز عقله طار، والذي سيكون فريسته الجديدة، داخل مدينة الملاهي العالمية الموجودة على أراضي المملكة العربية السعودية «باز لاند» في مدينة الرياض، نرصد لكم هويته في التقرير التالي.

ضيف حلقة رامز جلال
ضيف حلقة رامز جلال

ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار

توقع الملايين من متابعي البرنامج الشهير حول العالم، أن يكون ضيف اليوم الثلاثاء 20 أبريل، في برنامج رامز جلال في الحلقة الثامنة من «رامز عقله طار»، والذي سيكون ضحية اليوم الثامن من شهر رمضان، أن يكون فنان كوميدي شهير.

وبالفعل فإن توقعات المشاهدين كانت صحيحة، حيث يستضيف الفنان رامز جلال، الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن الشهير بـ«تتوتا»، وهو أحد مشاهير مسرح مصر، وسيكون توتا ضحية اليوم الثلاثاء في برنامج رامز عقله طار، والذي سيعرض على شاشة Mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرة.

ضيف حلقة رامز جلال
ضيف حلقة رامز جلال

ويُعد محمد عبد الرحمن، من أشهر نجوم الفن الكوميدي في مصر خلال الآونة الأخيرة، كما أنه أحد نجوم مسرح مصر الشهير الذي قدمته الفرقة التي عمل على تجميعها الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

ضيف رامز عقله طار من الفنانين ولاعبي الكرة

ويقوم الفنان رامز جلال في برنامجه «رامز عقله طار»، باستضافة عدد من لاعبي الكرة والفنانين، لعل من أبرزهم حارس مرمى نادي الزمالك محمود عبدالرحيم «جنش»، وكذا مروان محسن لاعب النادي الأهلي، كما يستضيف الفنان حمادة هلال، والفنان معتصم النهار، ونجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفي، والفنانة نسرين طافش، إضافة إلى الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي.

ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار
ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار

ردود فعل حلقة محمد مجدي أفشة

يشار إلى أن حلقة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، في برنامج رامز عقلة طار، شهدت نجاحاً ساحقاً، بعدما ظهر اللاعب بأخلاق عالية، دون خروج أي لفظ خارج طوال الحلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى