ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار.. توقعات مفاجئة للجميع

ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار.. تعد من العبارات الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، حيث يبحث عدد كبير من المصريين والعرب والأجانب الذين يفضلون متابعة برنامج رامز جلال، لمعرفة من هو ضيف حلقة اليوم.

ويحاول الملايين من المشاهدين معرفة ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار، الذي سيحدث معه مقلب رامز، الجديد، في مدينة الملاهي «باز لاند» في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار

وتوقع عدد كبير من المصريين وغيرهم أن يكون ضيف حلقة رامز جلال اليوم في رامز عقله طار، والذي سيكون الضحية الجديدة، إما أن يكون مغنيا أو ممثلاً، وكانت التوقعات العظمى أن يكون الفنانة المتألقة دينا الشربيني هي ضيف حلقة اليوم.

ضيف حلقة رامز جلال اليوم
ضيف حلقة رامز جلال اليوم

كما تراوحت التوقعات بين الفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريهام حجاج، والفنانة الشابة ملك قورة، بالإضافة إلى أن عدداً من المتابعين توقعوا أن يكون ضيف اليوم، من بينهم حارس مرمى نادي الزمالك جنش، ولاعب الأهلي مروان محسن، ولاعبا الزمالك أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي.

طريقة عمل طاجن بامية باللحمة.. أكلة شهية على سفرتك

يبدأ ملقب برنامج رامز جلال، باستقبال الضيف ثم اللف في بالون هوائي داخل حمام سباحة صغير، ثم لعبة حرب الأسلحة، وإطلاق كرات على بعضهم بعضاً، ليبدأ رامز في مشاكسة الضيف بإطلاق الكرات عليه ثم يركب الكبسولة.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الثانية

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة السادسة سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وذلك سيكون في وقت تناول الإفطار، وستعرض الحلقة على قناة mbc مصر، والتي أعلنت أنه سيجرى إعادة عرض البرنامج في الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: عاجل.. وزير الشباب والرياضة يتعرض لحادث سير

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا