فن وتليفزيون

ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار.. مطرب وراقصة هزت السوشيال ميديا

ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار رمضان 2021.. كشفت قناة «MBC مصر»، عن ضيف حلقة اليوم من برنامج «رامز عقله طار»، للفنان رامز جلال، والذي يبث مباشرة على الهواء عقب أذان المغرب، وذلك بعدما حاول عدد كبير معرفة من الضيف.

وأعلنت قناة «MBC مصر»، من هما ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار، وذكرت أنهما سيكونا ضيفين وليس ضيفا واحد، مشيرة إلى أنها سيكونا نجم مهرجانات مشهور، وراقصة هزت عرش السوشيال ميديا مؤخراً.

ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار

وأوضحت القناة أن ظهور الراقصة سيُعد أول ظهور لها إعلامياً، بعدما حظيت عى شهرة واسعة بعد ظهورها مع المطرب الشعبي، محمود الليثي، مشيرة إلى أن ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار هما مطرب المهرجانات حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، ويبدأ اللقاء باستقبال فريق البرنامج للاثنين، ولينطلق رامز بعدها في وصلة السخرية.

ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار
ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار

يشار إلى أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، أثار ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بعدما كتب مساء أمس، تدوينة عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «قلبي كان حاسس.. مرضتش أجي بـ 5000 دولار.. كانوا هيتبلوا».

اقرأ أيضا: «صلاح» يدخل قائمة الرياضيين الأعلي أجرا من إنستجرام بمبلغ خيالي لكل منشور

يذكر أن هذا هو الظهور الثاني للمطرب حمو بيكا مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به للعام الثاني على التوالي.

تبدأ أحداث برنامج رامز عقله طار باستقبال الضيف، ثم اللف داخل البالون الهوائي الموجود في حمام السباحة، وتاتي بعدها لعبة إطلاق كرات الألوان على بعضهم، ثم يدخل رامز من خلف الضيوف ويضرب الضيوف بإطلاق الكرات عليهم، ثم تأتي الفقرة الثالثة وهي ركوب الكبسولة، لتنطلق أحداث المقلب برش الروائح الكريهة وفتح طفاية الحريق على الضيف، ثم فتح باب الكبسولة وإلقاء الضيوف في حمام السباح.

كان عدد كبير من المواطنين توقعوا أن يكون ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار، مطرب المهرجانات حمو بيكا، لكنهم لم يتوقعوا أن يحل بيكا مع الراقصة البرازيلية لورديانا.

اقرأ أيضا: علاج سحري للاكتئاب: ينقذك من الهلاك النفسي في 6 أسابيع فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى