فن وتليفزيون

«ضحك وبكا ودموع».. رجاء الجداوي الغائبة الحاضرة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)

5 أشهر مضت على رحيل الفنانة رجاء الجداوي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن مكثت في مستشفى عزل أبو خليفة في الإسماعيلية، لمدة 42 يومًا.

رغم رحيلها إلا أنها لا تزال حاضرة في أذهان وقلوب الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، الجميع يحاول دمجها داخل المناسبات والمهرجانات كما اعتادت الحضور والتواجد، وهو ما حرص عليه إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11 على القيام به كلافتة تقديرًا لأعمالها وبصمتها في مجال الفن.

وشهدت السجادة الحمراء مفاجأة أعدتها إدارة المهرجان، حيث نُصب مجسم للفنانة الراحلة رجاء الجداوي تخليدا لذكراها، وهو الأمر الذي تباينت فيه طريقة استقبال نجوم ونجمات الفن فور رؤيتهم للمجسم، من بكاء وعناق والتقاط صور تذكارية وتقبيل لليد.

ويُلقي موقع «حصري 24» الضوء على طريقة استقبال النجوم للمجسم خلال السطور التالية.

رجاء الجداوي والجمل

رحاب الجمل.. بكت ونامت على كتف مجسم الراحلة

ربما لم تستطع الفنانة رحاب الجمل حبس دموعها فور رؤيتها مجسم الفنانة الراحلة، فسرعان ما دخلت في نوبة بكاء كأنها شاهدتها أمامها مجددًا حتى عانقتها ونامت على كتف المجسم.

الفنان شريف منير

منذ أن وقع أعين الفنان شريف منير على مجسم الراحلة، قام بالإنحناء لها ثم قام بتقبيل يدها، وكأنك لا تزال حاضرة وأمامه.

محمد رمضان يحتضن رجاء الجداوي وقبّل رأسها

حرص الفنان محمد رمضان على استقبال مجسم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بطريقته الخاصة، إذ قام بإحتضانها ثم قبّل رأسها وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية التي تجمع بينهم.

درة وصابرين ودعاء عامر ونيللي كريم

حرصت نجمات الفن على التقاط الصور التذكارية مع مجسم الفنانة الراحلة كالفنانة نيللي كريم ودرة وصابرين وليلى عز العرب والإعلامية دعاء عامر.

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

ورحلت الفنانة رجاء الجداوي عن دنيانا في يوليو الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن مكثت في مستشفى العزل أبو خليفة في الإسماعيلية، لمدة 42 يومًا.

أخبار تهمك

كورونا يهدد صلاح والنني حتى بعد التعافي

كيف تحصل على شقة من الإسكان بمقدم حجز 5 آلاف جنيه؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى