محمد صلاح

«صلاح» يدخل قائمة الرياضيين الأعلي أجرا من إنستجرام بمبلغ خيالي لكل منشور

نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في دخول قائمة أكثر الرياضيين حصدا للأموال من موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بحسب ما ذكره موقع «سي إن إن».

واحتل صلاح المركز العاشر في قائمة الرياضيين الأعلى أجراً على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعام 2020، بحصوله على 180 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 2.8 مليون جنيه مصري مقابل كل منشور يتضمن محتوى إعلاني على صفحته، وفقا لما ذكره موقع «Hopper HQ»، المختص بإدارة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح
صلاح

«صلاح» ينضم لقائمة الرياضيين الأعلي أجرا من إنستجرام

– البرتغالي كريستيانو رونالدو، احتل المرتبة الأولى في القائمة بالحصول على مبلغ 889 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– البرازيلي نيمار دا سيلفا، احتل المرتبة الثانية في القائمة بالحصول على مبلغ 704 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– الأرجنتيني ليونيل ميسي، احتل المرتبة الثالثة في القائمة بالحصول على مبلغ 695 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– الإنجليزي ديفيد بيكهام، احتل المرتبة الرابعة في القائمة بالحصول على مبلغ 339 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– لاعب السلة الأمريكي ليبرون جيمس، احتل المرتبة الخامسة في القائمة بالحصول على مبلغ 307 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– لاعب الكريكت الهندي فيرات كوهلي، احتل المرتبة السادسة في القائمة بالحصول على مبلغ 296 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– البرازيلي رونالدينهو، احتل المرتبة السابعة في القائمة بالحصول على مبلغ 238 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– الويلزي جاريث بيل، احتل المرتبة الثامنة في القائمة بالحصول على مبلغ 200 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

– السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، احتل المرتبة التاسعة في القائمة بالحصول على مبلغ 200 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

اقرأ أيضًا.. ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح «فيديو»

– المصري محمد صلاح، احتل المرتبة الثامنة في القائمة بالحصول على مبلغ 180 ألف دولار أمريكي، مقابل كل منشور بمحتوى إعلاني يتداوله عبر صفحته الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى