الدوري الإنجليزيبطولاترياضةكورة عالمية

صراع بين اليونايتيد وباريس لضم نجم دورتموند

سباق مشتعل بين أندية الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي للحصول على توقيع مهاجم فريق دورتموند الألماني إيرلينج هالاند، إذ تقول تقارير صحفية إن السباق محسوم بين فريقين حتى الأن، مانشستر يونايتيد وباريس سان جيرمان.

وقد يحتاج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دفع 830 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لإيرلينج هالاند بالإضافة إلى مكافآت إضافية للتغلب على باريس سان جيرمان في سباق ضم مهاجم بوروسيا دورتموند.

وكيل هالاند يطلب 43 مليون جنيه إسترليني ويتفاوض مع اليونايتيد

وتزعم صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن وكيل هالاند، مينو رايولا، يطلب 43 مليون جنيه إسترليني سنويًا للنجم النرويجي، البالغ من العمر 21 عامًا.

اليونايتيد

اليونايتيد

اليونايتيد

ولا يزال مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير يريد لاعبًا متميزًا آخر، على الرغم من أن الأسطورة كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا قد سجل 5 أهداف منذ عودته.

لكن حاجة باريس سان جيرمان قد تكون أكبر من اليونايتيد إذا انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم، إذ يبدو أن مبابي أظهر القليل من الحماس لعقد صفقة جديدة مع ناديه الفرنسي الحلي.

لكن باريس سان جيرمان لا يزال يأمل في الاحتفاظ به على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أخبر زملائه في الفريق أن “حلمه” بالانضمام إلى ريال مدريد سيتحقق قريبًا.

في غضون ذلك، يظل دورتموند متحديًا في محاولته للحفاظ على هالاند، ويُعتقد أنهم رفضوا عروض تقترب من 100 مليون جنيه إسترليني في آخر فترة انتقالات، ولا يزال الصراع بين اليونايتيد.

ومن المعروف أيضًا أن برشلونة ويوفنتوس قد قاما بمراقبة هالاند، لكن قوة المالية لباريس سان جيرمان وعلاقة مدرب اليونايتيد سولشاير بهالاند يمكن أن تمنح هذين الناديين بداية قوية في السباق للحصول على توقيع اللاعب الشاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى