صدمة للفراعنة.. امتلاء مدرجات ملعب مباراة مصر والسنغال قبل المواجهة بـ13 ساعة

صدمة للفراعنة.. امتلاء مدرجات ملعب مباراة مصر والسنغال قبل المواجهة بـ13 ساعة

يبدو أن الجماهير السنغالية تتحفز بقوة لحضور مباراة المنتخب المصري الاول امام نظيره السنغالي والتي من المقرر لها ان تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس لعام 2022 في الموقعة التي ستنطلق في العاصمة السنغالية داكار في اياب دور اياب المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة الى بطولة كاس العالم 2022 في قطر.

جاء ذلك بعد أن ملأت جماهير السنغال ملعب موقعة مصر وهو ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار، وذلك قبل موعد اقامة اللقاء بعدد ساعات كبيرة، وفقا لما كشف عنه مراسل قناة أون تايم سبورتس الذي يتواجد حاليا في السنغال بتغطية الموقعة الحاسمة المنتظرة مساء اليوم الثلاثاء والتي ستحدد المتأهل الى كاس العالم في قطر.

وأكد مراسل أون تايم سبورتس، قبل اللقاء بساعات، أن ملعب المباراة امتلأ منذ الساعة السادسة صباحاً بنسبة 70% والجماهير متواجدة فى المدرجات الآن، ومن الواحدة صباحاً الجماهير تجوب الشوارع بقميص منتخب السنغال.

ومن المقرر ان تلعب مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة بالعاصمة داكار بجولة الإياب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا