رياضةكورة مصريةمنتخب مصر

صدمة البدري بعد غياب رمضان صبحي عن المنتخب

تلقى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، صدمة كبيرة بعد تلقي خبر مفجع بإصابة نجم المنتخب رمضان صبحي، حيث تأكيد غيابه عن لقاء الجابون القادم المقرر إقامته في الخامس من سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم لعام 2022.

استبعد حسام البدري، رمضان صبحي، من قائمة المنتخب المصري التي سوف تسافر إلى الجابون لمواجهة المنتخب الشقيق يوم الأحد المقبل، بسبب معاناة اللاعب من كسر في إصبعه يده اليمنى خلال مباراة أنجولا أمس.

وأكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، إصابة جناح فريق نادي بيراميدز  بعد وضع يده في جبيرة من أجل التئام الكسر في أصبع يده، مؤكدا أنه لن يستطيع المشاركة في اللقاء المقبل.

وشارك رمضان صبحي، كبديل في الشوط الثاني من مباراة أنجولا أمس بدلا من حسين الشحات، باللقاء الذي فاز به المنتخب المصري بهدف دون رد في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.
وتضم مجموعة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم والتي تعتبر السادسة، الجابون وليبيا وأنجولا.

يذكر أن المنتخب المصري، غغب عنه محمد صلاح ومحمد النني في مواجهة أنجولا، بسبب قرار ناديهما ليفربول وأرسنال بمنع مشاركتها في اللقاء لأنه مصنف ضمن الدول الحمراء نتيجة إجراءات كورونا ولكنهما سو يشاركان ضد الجابون يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى