سيد عبدالحفيظ: مواجهة الحرس الوطني لن تكون سهلة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في النيجر، أن ناديه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الحرس الوطني في مباراة الغد؛ وذلك لأنه من المهم أن تكون ضربة البداية قوية للأهلي في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا.

سيد عبدالحفيظ: مباراة الحرس الوطني تتطلب تركيز ومجهود كبير من اللاعبين

وأشار سيد عبدالحفيظ إلى أن مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 للبطولة لن تكون سهلة كما تعتقد بعض الجماهير، ولكن هذا اللقاء سوف يتطلب التركيز وتقديم مجهود كبير من جميع اللاعبين لتحقيق النتيجة الإيجابية التي ينتظرها الجميع قبل مباراة العودة.

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء غد السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

مدير الكرة بالأهلي: الجهاز الفني ركز على دراسة بطل النيجر لمعرفة نقاط قوته وضعفه

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن الجهاز الفني قد ركز على دراسة المنافس خلال الأيام الماضية؛ لمعرفة نقاط قوته ونقاط ضعفه، واختيار الطريقة الأمثل لتطبيقها خلال المباراة.

الأهلي والمصري
الأهلي

و يخوض الفريق الأحمر، اليوم الجمعة مرانه الوحيد في النيجر، في نفس توقيت المباراة، في الملعب الذي يستضيف اللقاء، ويبعد عن فندق إقامة البعثة قرابة20 دقيقة، وهو نفس الملعب الذي استضاف مباراة الأهلي وسونيديب، بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال في نسختها الماضية وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا