فن وتليفزيون

سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. وضع الفنانين في العناية المركزة

تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز.. يبحث الكثير من محبي الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، بعدما كشفت مصادر مقربة وكذا الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتما الفنانة دنيا سمير غانم إصابة الفنانين الكبيرين بفيروس كورونا المستجد ونقلهما إلى المستشفى.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وقال مصدر طبي بالمستشفى التي نقل إليها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، في تصريحات خاصة، إن الفنانين وضعا على جهازي تنفسٍ صناعي إثر وصولهما إلى المستشفى، حتى لا تتطور حالتهما الصحية وتحدث لهما مضاعفات، نظراً لكبرهما في السن، خوفاً على صحتهما.

وأضاف المصدر الطبي، أن الفنانة دلال عبدالعزيز، هي أول من أصيب مع ابنتها دنيا بفيروس كورونا، ونقلت في البداية إلى المستشفى، ثم ظهرت أعراض الإصابة على الفنان الكبير سمير غانم بعد مرور عدة أيام، ونقل بعدها إلى أحد المستشفيات الخاصة في المهندسين.

تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز
تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

رامي رضوان يطمئن الجمهور على حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

أكد الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أن الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز موجودة في أحد مستشفيات العزل، وحالتها الصحية مستقرةٌ إلى حدٍ ما، مشيراً إلى أنَّها وُضعت على جهاز أوكسجين، لأنها كانت لديها مشكلة في التنفس، وهي تتلقى البروتوكول اللازم لتتحسن حالتها الصحية.

اقرأ أيضا: أول ظهور لـ حورية فرغلي بعد خضوعها لعمليات بأنفها في أمريكا

وكشف مصدر مقرب من الفنان سمير غانم أنه دخل العناية المركزة بسبب معاناته من خللٍ في وظائف الكلى، بعدما تعرض إلى وعكةٍ صحيةٍ، مشيرا إلى أن حالته الصحية بدأت في التحسن، وسيخرج من العناية المركزة إلى إحد الغرف العادية بعد مرور 48 ساعة.

يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز أصيبت ووالدتها بالفيروس التاجي، في أثناء تصوير مسلسلها الجديد الذي خرج من السباق الرمضاني «عالم موازي»، مع إصابة عدد آخر من المشاركين فيه.

فنانون يدعمون الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز

دعم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على توجيه رسائل دعم إلى الفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، على منصات التواصل الاجتماعي، عقب نقلهما إلى المستشفى.

وقالت الفنانة إسعاد يونس، في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يا رب.. وحياة حبيبك النبي ألطف بيهم.. ومد لهم إيديك الحنينة الشافية».

اقرأ أيضا: يارا شحاته لاعبة الأهلي لكرة اليد لـ«حصري 24»: الإلتزام وروح المكسب هما سر التتويج «حوار»

كما نشرت الفنانة نجلاء بدر، دعاءً وصورة للفنانين الكبيرين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيهم وتمدّهم بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وتابعت بدر: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين».

فيما علَّق الفنان خالد النبوي، عبر تغريدة على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، على تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، متمنيا لهما الشفاء.

اقرأ أيضا: تحليل مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

صدام الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. شاهد مفتاح فوز المارد الأحمر (تحليل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى