الدوري المصريبطولاترياضةمنتخب مصر

سر عدم إعلان جدول الدوري كاملا.. عامر حسين يكشف الأسباب

أجريت قرعة الدوري المصري والموسم الجديد اليوم الثلاثاء، ولكن دون كشف تفاصيل وتحديد مواعيد كافة المباريات، وهو ما كشف أسبابع عامر حسين عضو لجنة الأندية.

وأوضح عامر، في مؤتمر قرعة الدوري، أسباب عدم الإعلان عن جدول الدوري كاملا، مرجعا ذلك إلى تصميم الأندية على إقامة الدوري بشكله المعتاد وبالتالي سيكون هناك بعض الضغوطات في الدوري الذي سينتهي في شهر أغسطس  من العام المقبل وفق ما تم الإعلان عنه.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أن سبب التوقف وعدم وضوح بعض المباريات حتى الآن هو وجود 100 يوم من التوقفات للمنتخب المصري مع الارتباطات بالأجندة الدولية وكأس العرب وأمم إفريقيا”.

وقال عامر، إن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية ستلعب مبارياتها في الدوري بشكل عادي خلال خوض دور المجموعات على أن تبدأ التأجيلات في المراحل الإقصائية فيما بعد.

ولفت رئيس لجنة المسابقات، إلى أنه لم يتم تحديد موعد كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي حتى الآن، لذا لم نستطع إصدار الجدول بشكل كامل، وسنعلن باقي تفاصيل ومواعيد المباريات بعد أمم إفريقيا، مضيفا “أن كل الأشهر القادمة عكس يوليو وأغسطس الماضي بها ارتباطات دولية وقارية لذا سيكون ضغط المباريات كبيرا خلالهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى