عاجل.. سبب مثير وراء غياب أرنولد عن مواجهة نوريتش سيتي في الدوري الأنجليزي

كشفت بعض المصادر الصحفية اليوم السبت عن سر غياب الدولي الأنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن مواجهة الريدز أمام فريق نادي نوريتش سيتي لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي.

كلوب يلجأ لإراحة أرنولد عن مواجهة نوريتش سيتي للراحة

أرنولد
أرنولد

وقالت صحيفة ” ليفربول إيكو ” المقربة من الريدز أن إستبعاد أرنولد من مباراة نوريتش سيتي اليوم جاء بسبب الراحة فقط حيث يرى يورجن كلوب أنه لا حاجة لوجوده بعد المستوى المميز والجهد الكبير الذي قام به في مواجهة إنتر ميلان الماضية في دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها يورجن كلوب لشبكة سكاي سبورتس قبل إنطلاق ضربة البداية مباشرةً أنه قام بإختيار التشكيل بناء على ما يحتاجه فقط ولا ينظر لأي من الأمور الأخرى الخاصة بالمباريات القادمة.

يُذكر أن تشكيل الريدز شهد غياب أرنولد ليس فقط عن التشكيلة الأساسية بل لم يكن أيضًا على مقاعد البدلاء وهي واحدة من الظواهر الغير معتادة بالنسبة لجماهير حامل لقب الدوري الأنجليزي الموسم قبل الماضي والذي يسعى كلوب لإستعادته.

يُذكر ان ليفربول يحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد أربعة وخمسين نقطة بفارق تسعة نقاط كاملة خلف المتصدر فريق نادي مانشستر سيتي والذي خاض مواجهة أكثر من الريدز.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا