رياضة

سبب استقالة ميدو من بيراميدز: «فتحي» كلمة السر

سبب استقالة ميدو من بيراميدز، كلمات تصدرت محركات البحث الأكثر تداولا من المصريين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق 5 أبريل الجاري، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بإعلان رحيله من نادي بيراميدز.

سبب استقالة ميدو من بيراميدز

وتسائل عشاق الساحرة المستديرة عن سبب استقالة ميدو من بيراميدز، نظرًا للاهتمام الكبير الذي يحظى به نجم الزمالك السابق من قبل متابعي كرة القدم في مصر، إذ ينتظرون منهم تطوير الكرة بالبلاد على غرار ما تعلمه خلال رحلته الاحترافية في أوروبا لسنوات طويلة.

ميدو
سبب استقالة ميدو من بيراميدز: «فتحي» كلمة السر

سبب استقالة ميدو من بيراميدز

فاجأ أحمد حسام ميدو الجميع، بتقديم استقالته من نادي بيراميدز، عقب مرور أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، حيث دخل الثنائي في مشادة حادة بينهما، بعد اعتراض الأخير على عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

ميدو
ميدو

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم»، لتزداد بذلك الأمور سوءا داخل النادي السماوي».

وجاءت الاستقالة بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها بيراميدز من نظيره الرجاء المغربي، مساء أمس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، لينفرد الفريق المغربي بصدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط فقط عن بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى