ريان جيلر يثير الجدل مرة أخرى بخبر وفاته

ريان جيلر.. تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة المؤثر السعودي ​ريان جيلر​، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته وقد وجدته عائلته على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

ولم يصدر أي تصريح من عائلة ريان حتى الآن ، ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه مما أثار بلبلة كبيرة بين رواد مواقع التواصل، الذين صدموا بالخبر معبرين عن حزنهم وأسفهم لسماع هكذا خبر.

ريان جيلر
ريان جيلر

شهرة ريان جيلر

بدأت شهرة ريان جيلر بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته خصوصاً والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء معاملة والده له كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.

وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها قال: “أتمنى ألا يفتح أحد مع أحد موضوع الفيديو مع أهلي ومن يبغى يسأل فليسألني، أناشد السلطات السعودية لإيجاد حل لوجودي في بيت مع أب لا يعتبرني له كابن كل يوم يسبني ويشتمني ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية”.

كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه أنه السبب في كل الأمراض التي أصابته حيث قال: “لا ينفق عليه المال، ويواصل شتمه باستمرار ويكرهه دون سبب، ويتهمه بأنه السبب في الأمراض التي لحقت به”.

ريان جيلر المثير للجدل:

ظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به، بعد فترة من الاختفاء.

وتسببت عودة المشهور السعودي في إثارة جدلًا واسعًا وتعرض لانتقادات بسبب مظهره، حيث شبهه البعض بالنساء عقب ظهوره قبل أشهر بأقراط في أذنيه، ودفعت تلك الانتقادات ريان لإقامة دعاوى ضد من انتقده وهاجمه.

وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، ووضح بشدة تعديله على حاجبيه مثل النساء كما استخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.

ظهور ريان جيلر في هذه الهيئة أثار عليه هجوم حاد لأنه يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي.

اختفى ريان جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه يومياته عبر سناب شات على حسابه الخاص خلال الفترة الماضية، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صوراً لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته موضحاً أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروساً من الحياة وعبرة ليتغير إلى الأفضل وتقوية شخصيته.

إقرأ أيضًا: مباريات دوري أبطال أوروبا 2022

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا