الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيرياضةريال مدريد

ريال مدريد يستعد لحسم صفقة روديجير في يناير

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد جعلت المدافع الألماني أنطونيو روديجير، لاعب فريق تشيلسي، على رأس أولوياتها للتعاقد معه في شهر يناير المقبل، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ريال مدريد في ورطة بعد رحيل راموس وفاران

وأوضحت الصحيفة أن الميرنجي يسعى لضم روديجير لتعويض الفراغ الذي تسبب فيه رحيل الثنائي سيرجيو راموس لباريس سان جيرمان، ورافائيل فاران لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، حيث فاز راموس وفاران اللذان قضيا 16 و 10 مواسم على التوالي في سانتياجو برنابيو ، بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الليجا.

راموس
راموس

ويعاني الفريق الإسباني من أزمة دفاعية بعد رحيل الثنائي المخضرم، حيث تلقى الفريق عدة أهداف بالدوري، وسقط في فخ الهزيمة أمام شيريف تيراسبول بدوري الأبطال، وذلك بسبب عدم قدرة ميليتاو وناتشو على تعويض الراحلين، بالإضافة لنقص الانسجام لدي ديفيد ألابا الوافد حديثاً للفريق.

أنشيلوتي يستهدف روديجير لتعزيز دفاعه

وأكدت أن المدرب كارلو أنشيلوتي، يأمل في أن يسد روديجير جزأ من هذا الفراغ، وستبدأ إدارة ريال مدريد المفاوضات مع المدافع الألماني في شهر يناير المقبل، بعدما رفض عرضاً لتجديد عقده من تشيلسي مقابل 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وينتهي عقد اللاعب الدولي الألماني مع البلوز الصيف المقبل، ويأمل الفريق الإسباني في التعاقد معه بصفقة انتقال حر مجانية هذا الشتاء.

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 47 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا ولعب دورًا أساسيًا في فوز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، والدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قادماً من روما في عام 2017.

الميرنجي ينافس بايرن ميونيخ لضم مدافع تشيلسي

وسيواجه النادي الإسباني منافسة شرسة مع بايرن ميونيخ الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه في وقت سابق، وعلق مدافع تشيلسي على هذه الأنباء قائلاً: “بالطبع (اهتمام بايرن) يشرفني ويثبت أنني كنت أفعل كل شئ بشكل صحيح، لكني لا أسمح لنفسي أن يصرف ذلك انتباهي”.

وأضاف: “لدي التزام تجاه فريقي لتقديم أداء جيد. يجب أن أثبت نفسي في كل مباراة وألا أدع ذلك يشتت انتباهي بسبب الشائعات، أنا أتخذ قراراتي بنفسي، أشعر أنني بحالة جيدة هنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى