كورة عالميةمانشستر يونايتد

رونالدو يشتري واحدة من أندر السيارات في العالم مقابل 181 مليون جنيه

دفع كريستيانو رونالدو مبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني(181 مليون و500 ألف جنيها مصريا) مقابل إصدار محدود من سيارات بوجاتي، تم تصنيع 10 منها فقط على الإطلاق.

مواصفات سيارة رونالدو

ذكرت صحيفة “بيلد” أن نجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 36 عامًا طلب سيارة “بوجاتي شينتوديتشي” الفاخرة في عام 2020.

رونالدو

رونالدو

ويمتلك الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات سيارة “بوجاتي تشيرون” وسيارة “بوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس” كجزء من مجموعة سياراته الضخمة، وسيارت رونالدو مطبوع عليها علامته الخاصة “CR7” على مساند رأس سيارته كلها.

تتميز Centodieci بمحرك W16 سعة 8 لتر، مع طرز خاصة تبلغ 1600 حصان، وبشكل عام، ويمكن أن تسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.4 ثانية فقط وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 236 ميلاً في الساعة.

تواصلت “بيلد” مع بوجاتي مباشرة ولم ينفوا أن كريستيانو مشتري، بينما لم يقدم أي تعليق رسمي على الشائعات.

موقع بوجاتي الرسمي يصف سيارة كريستيانو لاجديدة بأنها “مذهلة”، وتقول: “مستوحاة من نموذج تاريخي، يدفع Centodieci كل حدود الخيال بأدائه المذهل وتصميمه الرائد، وتتميز بتطوير حديث لشكل الإسفين الكلاسيكي ومع محرك W16 الأيقوني، ومحرك EB110”.

تبلغ قيمة مجموعة سيارات كريستيانو بالفعل 17 مليون جنيه إسترليني، إذ أهدته صديقة جورجينا سيارة مرسيدس G Wagon، التي تبلغ تكلفتها 600000 جنيه إسترليني، بمناسبة عيد ميلاده 35، بجانب سيارات “لامبورغيني أفينتادور” و”رولز رويس كولينان” و”فيراري F12 TDF “، بالإضافة إلى الكثير في مرآبه.

وفي حديثه عن مجموعة سياراته لبيرس مورغان، قال نجم مانشستر يونايتد إنه يحب أن يكون لديه “اثنان من كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى