الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليرياضةكورة عالميةمانشستر يونايتدميلان

رونالدو كان سينتقل لهذا الفريق.. مسئول سابق في ميلان يكشف مفاجأة

رونالدو كان من الممكن أن ينتقل إلى نادي إي سي ميلان قبل يوفنتوس، إذ قال ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي السابق في فريق أي سي ميلان الإيطالي، إن كريستيانو رونالدو كاد أن ينضم إلى أي سي ميلان قبل أن ينتقل إلى صفوف يوفنتوس، ولكت تعثرت الصفقة.

رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتيد

رونالد، المهاجم البرتغالي، الذي عاد بشكل مثير إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي، اتخذ الخطوة الأكثر جرأة في 2018 عندما انتقل من فريق ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني.

رونالدو

موعد مباراة مانشستر يونايتد

لكن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا كان من الممكن أن يكون بشكل مختلف بانتقاله إلى فريق إي سي ميلان، إذا لم يقم مالك ميلان السابق لي يونغ هونغ بفرض شروط معينة أثناء اتفاقات الانتقال، إذ اعترف ميرابيلي بأن هذه الخطوة لم تكن مجدية من الناحية المالية، لكنه ربما كان سيلعب بقميص ميلان الآن لو كان الملاك الحاليون على رأس الفريق وقتها.

وقال ماسيميليانو ميرابيلي في حديث لقناة سبورتيتاليا التلفزيونية: “لقد تحدثنا عنه مع خورخي مينديز، كنا نعلم أنه قد تكون هناك مشاكل مع ريال مدريد ورونالدو وفعلنا كل شيء لحلها من أجل انتقاله إلى صفوف ميلان، ولكن بعد ذلك حظر المالكون الصينيون الصفقة لأنها لم تكن مستدامة من وجهة نظرهم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى