رسميًا.. تحديد موقف محمد صلاح من مباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم

رسميًا.. تحديد موقف محمد صلاح من مباراة مصر والسنغال في إياب تصفيات كأس العالم

محمد صلاح .. في بشرى سارة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الاول لكرة القدم، تحدد بشكل نهائي ورسمي موقف الدولي المصري وقائد كتيبة المنتخب الوطني وهداف فريق الكرة بنادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح من خوض مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

استعداد محمد صلاح لمباراة العودة

ويستعد نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي للمشاركة في مباراة الإياب بين مصر والسنغال المقرر لها الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري، في إياب مرحلة الحسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر في صيف هذا العام.

محمد صلاح
محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد قاد المنتخب المصري للفوز على ضيفه السنغالي بهدف مقابل لا شئ، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي على ملعب استاد القاهرة.

وفقا لمسؤولي المنتخب الوطني، فإن محمد صلاح الذي اشتكى من آلام في وجه القدم، قبل انطلاق مران منتخب مصر اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة استعدادا لموقعة السنغال، خضع لاختبار طبي، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباراة بعدما تواجد في التدريبات الجماعي لمنتخب مصر بشكل طبيعي.

إقرا أيضًا: نتائج الأندية المصرية مع حكم مباراة مصر والسنغال مصطفى غربال

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا