رد فعل الأهلي على عقوبة محمود كهربا لصالح الزمالك

رد فعل الأهلي على عقوبة محمود كهربا لصالح الزمالك

في اول رد فعل على العقوبة التي تعرض لها محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والمعار لصفوف هاتاي سبور التركي، والمقدرة بـ2 مليون دولار لصالح ناديه السابق الزمالك، علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على موقف إدارة ناديه من العقوبة.

وكان مسؤولو نادي الزمالك قد أعلنوا عن قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بتأييد العقوبة التي فرضتها لجنة فض المنازعات لصالح النادي، ضد كهربا، نجم الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي، وقيمتها مليوني دولار.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي في تصريحات له عن عقوبة كهربا، قائلا إن اللاعب معار في الوقت الحالي لكنه ما زال ضمن صفوف فريق النادي الأهلي، وسترى الادارة كيف ستسير الأمور معه بعد الاجتماع مع اللاعب، بما يحقق الصالح له ولفريق القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وتابع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، أنه النادي ليس لديه أي مشكلة في الحقوق، ولا يغضب في حصول أي طرف على حقه القانوني على الاطلاق، مشيرا الى ان اللاعب ساهم معنا في حصد لقبي دوري أبطال أفريقيا وكذلك الدوري، وبرونزية كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي، خلال عامين فقط مع الفريق، وبالتالي يجب الدفاع عنه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا