فن وتليفزيون

رحلة داخل سوبر ماركت جيهان فاضل بكندا «صور»

حالة من الجدل أثارتها صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة الشهيرة جيهان فاضل، خلال عملها داخل سوبر ماركت في كندا، حيث زعم رواد السوشيال ميديا، أنها تقوم بذلك من أجل الإنفاق على أولادها الثلاثة، عقب ابتعادها عن الساحة الفنية بعد آخر أعمالها في «تحت السيطرة» عام 2015.

حقيقة عمل جيهان فاضل داخل سوبر ماركت

وكشفت مصادر خاصة، أن الفنانة جيهان فاضل لا تقوم بالعمل داخل السوبر ماركت، إلا أنها شريكة مع مجموعة من السيدات هناك، ويعمل السوبر ماركت على بيع الأطعمة المصرية والشرق الأوسط.

سوبر ماركت جيهان
سوبر ماركت جيهان

رحلة داخل سوبر ماركت جيهان فاضل بكندا

ويعود تأسيس السوبر ماركت التي ظهرت داخله الفنانة جيهان فاضل، إلى فبراير من عام 2020، وفقا لصفحة السوبر ماركت الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

جيهان فاضل
سوبر ماركت جيهان

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا «فيديو»

وكتبت الصفحة في الوصف الخاص بها: «من أهم قيمنا التزامنا بالخدمة الجيدة، هذا المفهوم مستوحى من شعب مصر، عندما يتم الترحيب بك في منزل المواطن المصري ستشعر أنك جزء من العائلة، في طيبة نبذل قصارى جهدنا لتقديم ضيافة مصرية حقيقية، حيث يشعر عملاؤنا بأنهم في منازلهم».

سوبر ماركت جيهان
سوبر ماركت جيهان

وبالبحث عن حقيقة الصورة المتداولة للفنانة المصرية الشهيرة في مدينة كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية، اتضح أنها تعود إلى شهر أبريل لعام 2020، وهي صورة لإحدى العاملات هناك خلال الموجة الأولى لفيروس كورونا المستجد، وتداولتها شبكة قنوات CTV News.

اقرأ أيضا: حالة الطقس اليوم الخميس 8/4/2021.. تعرف على درجات الحرارة

أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى