الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

رانييري قبل بدايته مع واتفورد ضد ليفربول: كرة القدم حياتي

يعتقد كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لفريق واتفورد، أنه يمكنه التفوق على روي هودجسون باعتباره أقدم مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل بداية مسيرته مع ناديه وخوض تجربة جديدة في البريميرليج.

وسوف يتولى المدرب الإيطالي قيادة واتفورد لأول مرة يوم السبت على أرضه أمام ليفربول، قبل أربعة أيام من بلوغه سن السبعين، بينما غادر هودجسون كريستال بالاس في مايو الماضي، قبل شهرين من عيد ميلاده الرابع والسبعين.

رانييري عن كسر رقم روي هودجسون: لما لا؟

وقال رانييري في تصريحات لشبكة بي بي سي سبورت البريطانية، رداً على سؤال حول كسر رقم روي هودجسون: “لما لا؟، أنا صغيرا جدًا. لا أشعر بعمري”.

روي هودجسون
روي هودجسون

وأكمل: “كرة القدم هي حياتي، أشعر بالرضا أو بالعاطفة، إذا شعرت أن لدي طاقة كافية سأمنحها للاعبي فريقي، أريد الاستمرار”.

مدرب واتفورد عن كثرة تغيير المدربين: أمر طبيعي في إيطاليا

هودجسون مدرب إنجلترا السابق ، الذي استمرت مسيرته المهنية 45 عامًا، مشاركة مع السير أليكس فيرجسون ونيل وارنوك والسير بوبي روبسون ، المدربين الآخرين الوحيدين الآخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين استمروا في مهنتهم حتى السبعينيات من العمر.

وعن كثرة تغيير المدربين في واتفورد، علق قائلاً: ““هذا أمر طبيعي في إيطاليا، فقط في إنجلترا كان الأمر غير طبيعي، ولكن حتى هنا تغيرت الكثير من الأندية”، حيث منذ سيطرت عائلة بوزو الإيطالية تم تغيير 14 مدرب منذ عام 2012 وحتى الآن.

شعار واتفورد
شعار واتفورد

وكان رانييري قد خاض 4 تجارب سابقة في الدوري الإنجليزي مع أندية: تشيلسي وليستر سيتي وفولهام، وتوج مع الثعالب بلقب تاريخي للدوري الإنجليزي في موسم 2015-2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى