فن وتليفزيون

رانيا يوسف «نمبر وان» في إثارة الجدل: على طول في التريند

عادت الفنانة رانيا يوسف مجددا لتحتل تريندات «جوجل»، وذلك عقب نشرها لمقطع فيديو لها تهنئ فيه متابعيها بعيد الفطر المبارك، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وقالت الفنانة رانيا يوسف، في الفيديو عددا من النصائح، إلى السيدات لعل من أبرزها الاهتمام بأنفسهن وذلك بعد تعبهن طوال شهر رمضان المبارك، مضيفة: «دلعوا نفسكم .. كفاية تعب طول الشهر الكريم .. مفيش ستات هتدخل المطبخ في العيد، كل سنة وأنتم طيبين، عيد سعيد عليكم جميعًا، كفاية تعب ومطبخ وتربية عيال».

وتعرف الفنانة رانيا يوسف بأنها تحدثت كثيرًا عن حقوق المرأة وأيضًا أثارت الجدل أحيانًا بتصريحاتها عن الرجل، من خلال لقاءات إعلامية سابقة لها، ويرصد موقع «حصري 24» عدة مواقف أثارت بها الجدل في التقرير التالي.

رانيا يوسف: الراجل مش مهتم بنضافته

في لقاء سابق للفنانة رانيا يوسف خلال استضافتها في برنامج «السم في العسل»، ذكرت الفنانة رانيا يوسف، أنها لاحظت عدم اهتمام الرجل المصري بنظافته الشخصية ومظهره، فالنظافة ليس لها علاقة لها بالمستوى الاجتماعي.

وقالت يوسف، في تصريحها وقتها: «أنا بشوف الوسامة في الراجل بقت قليلة.. الرجالة بتلاقيهم مش بيهتموا بالموضوع دا وتلاقي دقنه طويله مثلا، ومش مسرح شعره.. النضافة رقم واحد بس إحنا في مصر مش مهتمين بالموضوع ده.. والنضافة ملهاش علاقة بالغنى والفقر.. لازم الواحد يكون حالق دقنه والواحدة تبقى مهتمة بشعرها مثلا».

رانيا: فلوسه بتاعتي وفلوسي أطيرها

وخلال لقائها في برنامج «قعدة رجالة» على قناة «DMC»، أن المرأة ملزمة من زوجها للإنفاق عليها والعكس غير صحيح، ووقتها طرح عليها مقدم البرنامج، الفنان كريم فهمي موقف تخيلي بإن إذا زوجها أفلس وطلب أموالها لمساعدته في مشروع جديد.

وردت عليه وقتها بأنها سترفض موضحة «فلوسي بتاعتي اشتري حمام وأطيرها، لكن فلوسه بتاعتي، أنا ملزمة منك لكن إنت مش ملزم مني».

اقرأ أيضًا.. آخر أخبار الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز: «حرجة»

الراجل منتج في بيته وأنا من حقي أدلع

وأيضًا من تصريحاتها المثيرة، بأنها ترى أن الرجل في منزله بمثابة المنتج وعليه تولي أموره المادية في المقام الأول، وأن القرارات المصيرية يجب ألا يتخذها الرجل بمفرده ولكن بالتشاور مع زوجته.

ومن آرائها في حلقة برنامج «قعدة رجالة» على قناة «DMC»: «أنا لو اشتغلت وجبت فلوس هدلع نفسي بيها وأنا متجوزة علشان اتدلع من الآخر يعني».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى