فن وتليفزيون

رامز عقله طار الحلقة الثانية.. من يكون الضحية الثانية؟

رامز عقله طار الحلقة الثانية، جاءت تلك العبارة من بين أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عدد كبير من المصريين وغير المصريين الذي يحبون متابعة برنامج المقالب للفنان رامز جلال، خصوصا بعد عرض الحلقة الأولى، مع الفنان أحمد سعد أمس.

وجاءت عبارة ضيف رامز عقله طار الحلقة الثانية، بين أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عدد كبير من متابعي البرنامج على مستوى العالم حاليا، ليعرف المتابعون من الضيف الذي سيقع في المقلب المرعب والمشوق، الذي أعده رامز جلال، في رامز عقله طار.

رامز عقله طار الحلقة الثانية

ويستضيف الفنان رامز جلال الضحية الثانية الذي سيقع في شباك رامز عقله طار في ثاني أيام رمضان، وسيكون الفريسة التالية لرامز في برنامجه في اليوم الثاني من رمضان، هو لاعب كرة شهير من ضمن اللاعبين المعروفين.

رامز عقله طار الحلقة الثانية
رامز عقله طار الحلقة الثانية

اقرأ أيضا: حالة الطقس اليوم.. ربيعي واعتدال في الحرارة بأول أيام رمضان

وحل لاعب الكرة رمضان صبحي، ضيفا على الفنان رامز جلال في برنامجه رامز طار عقله، وكان مفاجأة اليوم الثاني في شهر رمضان الكريم.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الثانية

موعد بث برنامج رامز عقله طار الحلقة الثانية سيكون في الساعة السادسة والنصف مساءً، وقت تناول الإفطار على شاشة mbc مصر، وأعلنت القناة أنه سيجرى إعادة عرض البرنامج في الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة.

كان رامز الفنان أحمد سعد الفريسة الأولى للفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز عقله طار، والذي شهد إثارة ومتعة وكوميديا، بسبب مع فعله رامز مع أحمد سعد.

رامز عقله طار الحلقة الأولى

وانطلقت الحلقة بكلام ساخر من المطرب أحمد سعد، وزواجه ثلاث مرات هو من شهره، وقال رامز ساخرا من سعد: «ضيفنا النهارده اتشهر بخناقات الستات عليه بالبرامج، مش عارفين هما بتخانقوا عليه ليه».

وأكد رامز: «مطلق 3 وخاطب، ده افتكر إن سمية مأجرة حد عليه يحدفه بمولوتوف»، وبدأ اللقاء باستضافة أحمد سعد في مدينة ملاهي، ثم بدأت الإثارة في رامز عقله طار الحلقة الأولى بدخول بالون هوائي اسطواني في الماء ودارت وسقط عدة مرات.

اقرأ أيضا: تفاصيل حادث أسيوط.. مصرع 20 مواطنا وتفحم عدد من الجثث 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى