فن وتليفزيون

رامز عقله طار الحلقة الأولى كاملة.. إثارة وكوميديا وضرب

رامز عقله طار الحلقة الأولى.. حل الفنان أحمد سعد ضيفاً على رامز جلال في برنامج المقالب الشهير، والذي شهد إثارة ومتعة وكوميديا، بسبب مع فعله رامز مع أحمد سعد.

رامز عقله طار الحلقة الأولى

بدأت الحلقة بكلام كوميدي قاله رامز على أحمد سعد، بداية من السخرية منه بسبب شهرته، وأن زواجه ثلاث مرات هو من شهره، وقال رامز ساخرا من سعد: «ضيفنا النهارده اتشهر بخناقات الستات عليه بالبرامج، مش عارفين هما بتخانقوا عليه ليه».

وأكد رامز: «مطلق 3 وخاطب، ده افتكر إن سمية مأجرة حد عليه يحدفه بمولوتوف»، وبدأ اللقاء باستضافة أحمد سعد في مدينة ملاهي، ثم بدأت الإثارة في رامز عقله طار الحلقة الأولى بدخول بالون هوائي اسطواني في الماء ودارت وسقط عدة مرات.

رامز عقله طار الحلقة الأولى
رامز عقله طار الحلقة الأولى

ولعب سعد مع المذيع الذي استقبله بإطلاق الكرات على بعضهم بعضاً، ليبدأ رامز جلال المناوشات مع أحمد سعد بإطلاق الكرات عليه من المسدس، وهو يتوارى خلف سور خشبي، ليدخل اللقاء طورا جديدا وتأخذ شكلا من الإثارة بركوب الصاروخ.

رامز عقله طار الحلقة الأولى.. مناوشات وقفز في الماء

عمد رامز في ركوبه الصاروخ مناوشاته مع أحمد سعد بوضع الروائح النفاذة، وبعدها فتح باب الصاروخ، وألقى سعد في حمام السباح، ثم ألقى رامز جلال نفسه في الماء، وانفعل عليه وتعدى عليه بالسباب والضرب، لولا تدخل الحارس الشخصي الذي انقذه.

وتوقع عدد كبير من المواطنين اختيار رامز ضحيته في رامز عقله طار الحلقة الأولى، حيث يستضيف هذه العام عددا لا بأس به من لاعبي الكرة، ويتخطى عددهم 4 لاعبين من الأهلي والزمالك وبيراميدز.

رامز عقله طار الحلقة الأولى
رامز عقله طار الحلقة الأولى

وكانت توقعات المتابعين بين عدد كبير، منهم «فيفي عبده، وياسمين صبري، وحمو بيكا، باسم ياخور، وعلي معلول، وحسن شاكوش، وأمينة خليل، ومراون محسن، أو جنش»، إلا أنَّ أغلب التوقعات اتجهت إلى أن الحلقة الأولى من البرنامج سيستضيف فيها أحد نجوم الفن، ليبدأ به موسمه.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الأولى

موعد بث برنامج رامز عقله طار الحلقة الأولى سيكون في الساعة السادسة والنصف مساءً، وقت تناول الإفطار على شاشة mbc مصر، وأعلنت القناة أنه سيجرى إعادة عرض البرنامج في الخامسة فجراً بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أنَّ الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات MBC، نشرت الإعلان الرسمي لبرنامج «رامز عقله طار»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر صفحاتها الرسمية على منصَّات التواصل الاجتماعي.

رامز عقله طار الحلقة الأولى
رامز عقله طار الحلقة الأولى

ونشر حساب المجموعة عبر منصّة التغريدات القصيرة «تويتر»، فيديو لبرنامج «رامز عقله طار»، يقدمه الفنان رامز جلال، وبدأ البرومو الرسمي بصوته، وهو يقول: «رمضان كريم.. وكل سنة وأنتم طيبين.. وبعدها ظهرت عبارة الخوف ملوش كبير.. الرعب أنواع وأنا بفضّل أقوى نوع.. الخطر مستويات.. وأنا دايماً باختار أعلى مستوى».

اقرأ أيضا: ضيف حلقة اليوم في رامز عقله طار رمضان 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى