رامز جلال يبدأ تجربته اليوم 20-2-2022 في الرياض

رامز جلال.. الفنان رامز جلال يتصدر موقع التغريدات العالمي «تويتر»، وجاء هاشتاج تجربة، بقائمة الأكثر تداولًا عبر الموقع حيث دشن مستخدمو «تويتر» الهاشتاج، بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، عن ضم «تجربة رامز» لأول مرة في الشرق الأوسط بفعاليات موسم الرياض.

تركي إل شيخ يعلن عن تجربة رامز جلال

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لـ تجربة رامز، وعلق عليه قائلًا:«تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد».

وحرص رامز، على توجيه الشكر للمستشار آل الشيخ بإعادة نشر المنشور، وكتب عليه، :«شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الاوسط… انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي».

هاشتاج «تجربة رامز جلال » يحتل تويتر

احتل هاشتاج «تجربة رامز جلال» المرتبة الأولى في الأعلى تداولا في مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،
وأبدى المغردين تحمسهم بتلك التجربة التي تنطلق غدا حيث وثقوا زيارتهم لها بصور عبر Twitter وجاءت التعليقات كالتالي: “ايه الجمال ده” و”التاريخ دايما رامز موجود في السعودية” و”بكرة هيكون يوم عالمي لكل اللي بيحبو رامز وفعلا شابووو” و”بكرا هيبقي أعظم يوم في الرياض بوجودك يا فنان”.

رامز جلال
رامز جلال

 

وتبدأ تجربة رامز، اليوم الأحد ٢٠ من فبراير الحالي وتستمر الفعاليات حتى يوم ٢٦ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

وكان الفنان رامز جلال، حصد مؤخرًا جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز «joy awards» والذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، بالرياض.

إقرأ أيضًا: أماكن سقوط الأمطار اليوم الأحد 20-2-2022

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا