عربي ودولي

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية «فيديو»

خطف رئيس الشيشان، رمضان قديروف، أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو له أثناء مصارعته لأحد مقاتلي الفنون القتالية المختلطة «UFC»، لتثير تفاعلا كبيرًا على السوشيال ميديا.

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية

مقطع فيديو لـ رئيس الشيشان أثناء صراعه مع السويدي حمزات تشيمايف

وتداول السويدي حمزات تشيمايف، لاعب الفنون القتالية المختلطة «UFC»، مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيه وهو يصارع رئيس الشيشان، أثناء حصة تدريبية، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» العربية.

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية

وأرفق المقاتل السويدي تعليقا عل  الصورة قائلا: «التدريبات تسير على قدم وساق تحت قيادة رئيس جمهورية الشيشان»، ليرد عليه «قديروف»، قائلا: «حقيقة، حمزة هو أفضل من أنجبته الطبيعة».

رئيس الشيشان يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية
«قديروف» يدخل في صراع بالأيدي مع لاعب فنون قتالية

وجدير بالذكر، أن السويدي حمزة تشيمايف، لاعب الفنون القتالية المختلطة «UFC»، يخوض معسكر تدريب في جمهورية الشيشان، لاستعادة لياقته البدنية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

كما أن «قديروف» نقل هو الآخر، خلال شهر مايو الماضي، إلى مستشفى في موسكو، بأعراض تم الاشتباه بأنها أعراض فيروس كورونا.

معلومات عن رئيس الشيشان

1- يدعى رمضان قاديروف.

2- يعد رمضان قاديروف، نجل الزعيم الشيشاني أحمد قاديروف، وهو الرئيس المقرب إلى الرئيس فلاديمير بوتين، بحسب ما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي.

3- تولى رمضان قاديروف رئاسة الشيشان بعد اغتيال والده وأيضا رئيس الوزراء الشيشاني في عام 2007، قبل أن يتجاوز عمره حاجز الـ30 عاما.

4- وهب رمضان قاديروف حياته، للدفاع عن روسيا، ورئيسها فلاديمير بوتين، حيث أعلن ذلك في عدة مناسبات، ودائما ما يرددها أمام جيشه وجنوده، كما ذكرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى