خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم ” الظهير الطائر ” بديلًا لأكرم توفيق

إقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على توقيع واحد من أبرز نجوم الدوري المصري خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة بأوامر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي يقترب من ضم هشام صلاح لاعب الأتحاد السكندري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وعلم موقع ” حصري 24 ” من مصادره الخاصة أن موسيماني طالب إدارة الأهلي بضرورة الحصول على توقيع هشام صلاح لاعب فريق نادي الأتحاد السكندري ليكون بديلًا لأكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي حصد فيها الفراعنة المركز الثاني بعد الخسارة على يد المنتخب السنغالي.

وسبق وأن حاول الاهلي ضم اللاعب خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية لكن إدارة المارد الأحمر لم تتوصل لإتفاق مع إدارة الأتحاد السكندري فيما يخص المقابل المادي وبعض الإجراءات التنظيمية الأخرى ليبقى اللاعب في فريقه ويقدم مع مستويات طبية تحت قيادة العميد الكابتن حسام حسن.

وسبق وأن أبدى المدير الفني للأتحاد السكندري مرونة كبيرة فيما يخص رحيل اللاعب للنادي الاهلي خلال الفترة الماضية بعد أن أبلغه بأنه لن يقف في طريق وصوله لنادي القرن حال وصول عرض مناسب خلال الميركاتو القادم للحصول على خدماته.

يُذكر أن نادي الزمالك دخل في طريق الحصول على توقيع اللاعب خلال الفترة الماضية لكن الأهلي مستعد لتقديم عرض يصل إلى 25 مليون جنيه للظفر بخدماته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا