فن وتليفزيون

خسارة مرتضى منصور.. تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على خروجه من الانتخابات

خسارة مرتضى منصور.. علق الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي موقع التدوينات القصيرة تويتر، على خسارة مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول مرشح مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكتب الحلفاوي إن من المنطقي أن يربط جمهور الزمالك بين مصير النادي، والنزاع القانوني بشأن قرارات اللجنة الأوليمبية لما له من تأثير على رئاسة النادي.

وتابع، “لكني لا أفهم الربط بين مصير النادي وعضوية مجلس النواب.. كل رؤساء الأندية تقريبا بمن فيهم السابقون من رؤساء الزمالك لم يكونوا نوابا”.

جولة الإعادة في ميت غمر من غير رئيس الزمالك

كانت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بدائرة ميت غمر في الدقهلية، ويكون مقرها مركز ميت غمر، أعلنت أن مرشحي الدائرة الـ35 لم يحسموا الانتخابات التي أُجريت على مدار يومي السبت والأحد.

وأكدت اللجنة حصول اللواء بدوي عبداللطيف على 32488 صوتًا، وأحمد الألفي 31578 صوتًا، وعبدالفتاح البحراوي 27468 صوتًا، والدكتور محمود العزب 24791 صوتًا، وأسامة راضي 22972 صوتًا، وجاء في الترتيب السادس مرتضي منصور 21271 صوتًا.

أخبار تهمك

6 خطوات لإنقاذ مصابي الصعق الكهربائي مع بدء سقوط الأمطار

«مارسا».. كل ما تريد معرفته عن المرض النادر المصاب به الفنان فايق عزب

أبو المعاطي زكي: مرتضى منصور «ساقط»

كان أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان نفا أكثر من مرة عدم صحة أنباء تصدر مرتضى منصور ماراثون الانتخابات في ميت غمر، وأنه خرج من المنافسة، وهو ما أثبتته نتائج اللجنة العامة التي حل فيها رئيس الزمالك المعزول في المركز السادس.

ميت غمر تسقط مرتضى منصور في انتخابات النواب

ويخوض 4 نواب فقط جولة الإعادة في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وهم كل من «أحمد الألفي، وبدوي عبد اللطيف، وأسامة راضي، ومحمود العزب»، يومي 7 و8 ديسمبر المقبل.

ويكون الفائز في جولة الإعادة باحتساب الفائز بالنظام الفردي بحصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات الصحيحة التي أدلت بأصواتها، ويحدد من سيخوض جولة الإعادة بضعف عدد المقاعد، بمعنى إن كان هناك مقعدان فلا بد أن يخوض جولة الإعادة أربعة مرشحين، لاختيار نائبين فقط.

أحمد موسى والمؤشرات الأولية

كان أحمد موسى أعلن خروج مرتضى منصور، بعد ظهور المؤشرات الأولية عقب فرز 21 لجنة فرعية في دائرة ميت غمر بالدقهلية، وكتب موسى عبر حسابه على «فيس بوك»: «أتمنى للمستشار مرتضى منصور التركيز لخوض انتخابات مجلس النواب 2025»، وأعلن خروج من السباق رسميا بعد حصوله على المركز السادس.

رسالة أحمد موسى لـ مرتضى منصور

ووجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى مرتضى منصور، خلال برنامجه «على مسئوليتي»: «يجب أخذ الأمر بروح رياضية.. جميعنا نحتكم إلى الصندوق.. الخاسر يترشح تاني بعد 5 سنين».

عمرو أديب وإعلان خروج مرتضى من السباق

وأعلن الإعلامي عمرو أديب، خروج مرتضى منصور من السباق الانتخابي، قبل إعلان النتائج الأولية من قبل اللجنة العامة في ميت غمر، وقال أديب، في برنامجه «الحكاية»: «الدائرة على صفيح ساخن، والنتائج حتى الآن مرتضى منصور ليس فائزا فيها».

وتابع: «مرتضى منصور خارج السباق حتى الآن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى