الأهليرياضةفيديوهات 24كورة مصرية

«حلم تحول إلى واقع».. تفاصيل ستاد الأهلي الجديد «فيديو»

 

كتب _ محمد علي.. تحليل: أحمد حبيبه

حصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الموافقة الأمنية لإنشاء ستاد النادي الأهلي بمقر النادي بفرع الشيخ زايد.

ومن المقرر أن يتم وضع حجر الأساس لمشروع ستاد الأهلي الجديد، مساء السبت المقبل، بحضور مجلس إدارة القلعة الحمراء، وعددًا من قيادات الدولة المصرية، على رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

كل ما تريد معرفته عن ستاد الأهلي الجديد
ستاد الأهلي الجديد سيتم إنشائه على أرض النادي بمقر الشيخ زايد والتي تصل مساحتها ما يقرب من 133 فدانًا، وستصل سعته إلى 50 ألف متفرج، ويبنى على مساحة 55 فدان.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، عددًا من التصميمات ليتم تطبيقها على ستاد الأهلي الجديد الذي سيتم بدء البناء فيه بعد 4 أشهر من وقتنا الحالي.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا طارئًا مساء الخميس الماضي بمقر النادي بالشيخ زايد مع اللجنة الهندسية التي تشرف على ستاد الأهلي الجديد، لبحث ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالإنشاء.

ويُعلن مسؤولو القلعة الحمراء عن الخطة التمولية لاستاد الأهلي الجديد مساء السبت المقبل على هامش وضع حجر الأساس بحضور محمود الخطيب وعددًا من قيادات الدولة المصرية، وذلك حسبما أشار إليه شريف فؤاد القائم بأعمال المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى