حكم مباراة مصر والسنغال في موقعة إياب تصفيات كأس العالم

حكم مباراة مصر والسنغال في موقعة إياب تصفيات كأس العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن اسم الحكم الذي من المقرر ان يدير مباراة تحديد المصير بين منتخب مصر الاول لكرة القدم ونظيره السنغالي في الموقعة التي ستجمع بين المنتخبين إطار منافسات الإياب في الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022 في صيف العام الجاري.

وأقيمت مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة أمس الجمعة في الجولة الحاسمة من لتصفيات المؤهلة الى بطولة كاس العالم قطر 2022 وانتهت المواجهة بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد من تسديدة محمد صلاح التي ارتطمت العارضة وتصطدم بقدم مدافع السنغال وتعانق الشباك السنغالية لينتهي اللقاء بصعوبة بالغة بهدف نظيف.

واسند الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مهمة ادارة المباراة لطاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة ويعاونه كل من موكراني جوراري “مساعد أول” وعبد الحق إشتالي “مساعد ثاني ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا في موقعة تقام على ارضية ملعب ديامنديو في داكار بالسنغال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى المنتخب المصري للفوز على السنغال او تحقيق التعادل السلبي فقط من اجل حسم التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في التاريخ بعد المشاركة في منافسات اعوام 1934 و1990 و2018 .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا