الأهليبطولاتبطولات أخرىرياضةكورة مصريةمنتخب مصر

حقيقة وفاة مؤمن زكريا.. زوجة اللاعب تحسم الجدل

حقيقة وفاة مؤمن زكريا، حيت روج البعض شائعات عديدة أغرقت منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا، تزعم وفاة اللاعب الدولي مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مستندة إلى معاناته من المرض خلال الأيام الأخيرة.

ويواجه نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق مؤمن زكريا مشاكل صحية منذ فترة كبيرة، دخل على أثرها المسشتفى وخرج أكثر من مرة، وسط دعوات محبي وجماهير الكرة المصرية له بالشفاء والعودة للمستطيل الأخضر،ـ لذلك نوضح لكم حقيقة وفاة مؤمن زكريا.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا

ونفت زوجة اللاعب خبر وفاته، مؤخرا، مؤكدة أنه في حالة جيدة ولكن هذه الشائعات تؤثر على نفسيته بالسلب، وطالبت بوقف هذه الشائعات فورا حتى لا تتسبب في فشل رحلة علاجه.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

وطمأنت زوجة مؤمن جماهيره ومحبيه في جميع أنحاء مصر، وأشارت إلى أن حالته الصحية مستقرة منذ فترة، ووجهت مطالبة بوقف ترديد الشائعات، إذ دونت على حسابها عبر موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”: «حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات»، مع صورة لزوجها.

وآخر مرة ترددت شائعات عن وفاة زكريا كان في أغسطس الماضي، نفاها وقتها الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامجه التلفزيوني «الماتش»، الذي يقدمع عبر شاشة صدى البلد.

وأوضح حتحوت أن مؤمن في حالة جيدة ومستقرة ومتواجد مع أسرته، وهو ما أكده والد مؤمن أيضا عن حالته الصحية وقتها، في تصريحات صحيفة، إذ قال إن ابنه بخير وحالته مستقرة.

وكان عماد متعب قد أشار، سابقا، خلال تصريحات تليفزيونية على قناة «أون تايم سبورتس»، إلى منع مؤمن زكريا من السفر إلى مدينة لندن الإنجليزية، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى