حقيقة مفاوضات برشلونة من التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

مفاوضات برشلونة.. يسعى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للدخول في بعض المفاوضات مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، على أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تسعى لتنفيذ طلبات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل مساعدته في العودة بالفريق إلى منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات برشلونة وميلان

وتداولت بعض الصحف الإيطالية، أن هناك مفاوضات بين إدارة نادي برشلونة، ونظيرتها إنتر ميلان الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي.

مفاوضات برشلونة
مفاوضات برشلونة

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، على أن التقارير التى تم تداولها خلال الفترات السابقة، حول وجود مفاوضات بين إدارة برشلونة، وانتر ميلان من أجل اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، هي غير صحيحة.

اقرأ أيضا: برشلونة يرصد ثنائي ناري لتدعيم خط الوسط

وأضافت الصحيفة الإسبانية، على أن النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لم يتواجد على رأس قائمة مهام نادي برشلونة، وذلك لأن بعض التقارير التى حصل عليها مسؤولو النادي الإسباني غير إيجابية.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، استعداداته لمواجهة نظيره نادي نابولي الإيطالي، وذلك ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وتنطلق صافرة بداية لقاء برشلونة ضد نابولي الإيطالي، مساء غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا