رياضة

حقيقة انتقال محمد شريف إلى نادي طرابزون التركي نهاية الموسم

انتقال محمد شريف إلى نادي طرابزون التركي.. نبأ تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وأثار جدلا واسعا على منصات التواصل.

مصدر يكشف حقيقة انتقال محمد شريف إلى نادي طرابزون التركي

وردا على ما جرى تداوله مؤخراً، قال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء، إن ما يجرى تداوله بشأن وصول عرض من نادي طرابزون التركي للاعب محمد شريف رسميا، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، لا أساس له من الصحة، موضحاً أن تلك الشائعات جاءت بعد تقديم اللاعب لمستويات جيدة، مع النادي الأهلي، وخصوصا ما ظهر عليه في اللقاءات الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري، ومنتخب مصر.

محمد شريف

وتابع المصدر بأن القلعة الحمراء لم تتلقَّ أي عروضٍ رسمية بشأن اللاعب محمد شريف، وهذا عارٍ تماماً عن الصحة، مشيراً إلى أنَّ اللاعب شريف يركِّز حالياً مع الفريق محليا وأفريقيا من أجل حصد البطولات بقميص المارد الأحمر.

محمد شريف وتأهل المنتخب لـ«أمم أفريقيا»

يشار إلى أنَّ شريف نجح في تقديم مستوى ممتاز مع النادي الأهلي في الآونة الأخيرة في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، وخصوصاً بعدما أحرز اللاعب هدفا في لقاء الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز شريف هدفا وصنع آخر، في لقاء منتخبي مصر وجزر القمر، والذي أقيم ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة «أمم أفريقيا»، وكان هدفه المصنوع للاعب مصر الدولى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ما ساهم في حسم الفراعنة لبطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى