حقيقة أزمة فندق إقامة منتخب مصر في السنغال

أزمة فندق إقامة منتخب مصر.. يواصل المنتخب الوطني المصري استعداداته لمواجهة نظيره منتخب السنغال، وذلك مساء غدًا الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

أزمة فندق إقامة منتخب مصر
أزمة فندق إقامة منتخب مصر

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة المرتقبة، بين مصر والسنغال، مساء غداً الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب العاصمة السنغالية داكار بالسنغال.

حقيقة أزمة فندق إقامة منتخب مصر في السنغال

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود أزمة تواجه المنتخب الوطني المصري بشأن محل إقامته في العاصمة السنغالية داكار.

 

وكشفت تقارير صحفية على أن المنتخب الوطني المصري يقيم في فندق بالعاصمة السنغالية داكار، يبعد عن ملعب المباراة بمسافة 70 كيلو متر تقريباً، على عكس المنتخب السنغالي الذي يتواجد فندق إقامته على بعد 2 كيلومتر فقط.

وأكد وليد العطار، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، على أن كل ما تم تداوله ليس صحيح، وان فندق إقامة المنتخب الوطني المصري، يبعد 15 دقيقة فقط عن ملعب المباراة.

 

وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق فوزًا صعبًا ومهمًا على حساب نظيره منتخب السنغال، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

إقرأ أيضًا: الأهلي يحسم صفقة أخطبوط الزمالك.. مفاجأة مدوية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا