خدمات ومنوعات

حالة الطقس اليوم الخميس 8/4/2021.. تعرف على درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم، وكذا الظواهر الجوية التي ستشهدها البلاد، خلال الفترة المقبلة والتي تتراوح بين يومي الخميس 8 أبريل حتى الثلاثاء 13 أبريل 2021.

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنَّ حالة الطقس ستكون مائلة للبرودة خلال تلك الفترة، حيث تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها وتشهد انخفاضاً على الأنحاء كافة، وذلك بعدما شهدت ارتفاعات في بداية الأسبوع عن معدلاتها الطبيعية ووصلت إلى أعلى من 35 درجة مئوية خلال فترات النهار.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد، أن من المتوقع أن درجة الحرارة ستصل اليوم الخميس إلى 28 درجة مئوية بعدما سجلت أمس الأربعاء نحو 35 درجة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة في هذا التوقيت من كل عام تشهد ارتفاعات وانخفاضات، حيث سجلت يوم السبت الماضي 27 درجة، كما سجلت يوم الجمعة الماضي نحو 23 درجة.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وقدمت الهيئة العامة للأرصاد مجموعة من النصائح، بشأن حالة الطقس المتقلبة خلال تلك الفترة، حتى يتجنب المواطنون الإصابة بنزلات البرد بسبب تخفيف الملابس ثم ارتداء الثقيلة مرة أخرى، ثم تخفيفها، وأوصت الهيئة العامة للأرصاد باتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة؛ للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة:

– حالة الطقس اليوم الخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد، أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضاً ملحوظا يتراوح بين 5 لـ6 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد؛ مؤكدة أن الطقس سيكون معتدلاً على السواحل الشمالية حتى القاهرة، يكون حاراً على جنوب البلاد نهاراً، مائلاً للبرودة خلال فترات الليل.

وأوضحت الهيئة، في بيان صدر عنها، أن هناك نشاطاً ملحوظاً في حركة الرياح على عدة مناطق على السواحل الشمالية الشرقية، وكذا جنوب سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضا: حالة الطقس أول يوم رمضان 2021.. «الأرصاد» تعلن توقعاتها

– حالة الطقس اليوم الجمعة 9 أبريل 2021:

أكدت الهيئة، في بيانها، أنه اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 9 أبريل، سنشهد درجات الحرارة انخفاضاً بقيم تتراوح بين 3 إلى 4 درجات مئوية، مع وجود نشاطٍ في حركة الرياح، تكون على مناطق من القاهرة الكبرى تمتد إلى السواحل الشمالية، والوجه البحري، وجنوب الصعيد.

وعن حركة الملاحة البحرية، أشارت الهيئة إلى وجود اضطراب في الملاحة بالبحرين الأحمر والمتوسط، حيث تصل سرعة الرياح إلى 60/70 كلم في الساعة، ويصل ارتفاع الموج إلى 4 أمتار.

– حالة الطقس اليوم السبت 10 أبريل 2021:

ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد ستشهد يوم السبت المقبل، نشاطاً ملحوظاً في حركة الرياح، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، مؤكدة وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية بالبحر المتوسط، حيث تصل سرعة الرياح إلى 70 كلم في الساعة، وترتفع الأمواج من 3 إلى 5 أمتار، كما يشهد البحر الأحمر اضطرابا في الملاحة، حيث تصل سرعة الرياح إلى 80 كلم في الساعة، ويرتفع الموج من 4 إلى 6 أمتار.

اقرأ أيضا: أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى