أخبار مصرفن وتليفزيون

“جورجينيا العرب” صراع بين ياسمين صبري وجورجينيا عارضة الأزياء الاسبانية

في الأيام القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعض من صور الفنانة «ياسمين صبري» وصور عارضة الأزياء الأسبانية «جورجينا» مما أثار جدل حول تقليد ياسمين صبري للأخيرة في الإطلالات ووضعيات التصوير المطابقة بينهما.
حيث في إحدى الصور ظهرت ياسمين مرتدية بلوزة بيضاء منقوشة، والتي كانت مشابهة لصورة عارضة الأزياء «جورجينا» التي نشرت صورة مطابقة تمامًا قبلها بعدة ساعات.

وصورة أخرى نشرتها ياسمين عبر موقع التصوير الفوتغرافي ومقاطع الڤيديو «الإنستجرام» بنفس إطلالة العارضة بنفس وضعية التصوير وتسريحة الشعر، مع إستخدام الفنانة المصرية الفلتر لتنحيف الوجه ورفع الحاجب لتظهر بمظهر مشابه لجورجينيا

وذلك أدى إلى متابعة الجمهور لتقليد القائم بين الفنانة والعارضة وإطلاق بعض الرواد على الفنانة المصرية ب «جورجينيا العرب» واصفين محاولة التقليد المستمرة للإطلالات بينهن.

وقد أثارت مؤخرًا صورة لعارضة الأزياء الأسبانية «جورجينا» زوجة «كريستيانو رونالدو» الاعب الشهير بنادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مرة أخرى
حيث نشر حساب غير رسمي يحمل اسم جورجينا صورة حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري طالبة منها بأن تكون نفسها حيث علقت «كوني نفسك وليس أنا».
وبعدها رد حساب موثق يحمل أسم الفنانة المصرية «ياسمين صبري» على صورة جورجينيا مرفقًا تعليقا على لسان ياسمين «انا لا أتنافس مع احد».

والجدير بالذكر بأن الفنانة المصرية وعارضة الأزياء الإسبانية لم يعلقا على الصراع القائم الذي أختلقه الجمهور، وأكتفت ياسمين بأنه وضحت عبر تويتر بأنها لا تمتلك أي حسابات لها على الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى