جوائز ضخمة في انتظار نجوم منتخب مصر حال التأهل إلى مونديال قطر 2022

جوائز ضخمة في انتظار نجوم منتخب مصر حال التأهل إلى مونديال قطر 2022

يبدو ان نجوم المنتخب المصري الاول لكرة القدم على موعد مع تلقي بشرى سارة في حالة نجاحهم في التأهل الى كاس العالم 2022 والمقرر اقامته في الصيف القادم في دولة قطر حيث يستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة نظيره السنغالي في موقعة الإياب في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

 

ومن المقرر ان يلعب المنتخب المصري امام نظيره السنغالي في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الثلاثاء في الموقعة المقرر لها في إياب التصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي سيحتضنها الملعب الأولمبي الجديد بمدينة ديامينياتو.

 

ونجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار الغالي والثمين في مباراة الذهاب على حساب منتخب السنغال بهدف مقابل لا شئ والتي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء يوم الجمعة الماضي في موقعة شرسة جمعت المنتخبين.

 

وينتظر لاعبو منتخب مصر الحصول على جائزة مالية ضخمة حال نجاحه في تخطي عقبة منتخب السنغال والتأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيحصل اللاعبون على 2 مليون دولار حال التأهل إلى مونديال قطر، كما سيحصل على 10 مليون دولار مقابل المشاركة في دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا