عربي ودولي

جريمة بشعة.. أم تغرق أطفالها الثلاثة بدافع حجة غريبة

جريمة بشعة جديدة في حق الأبناء، هزت العالم أجمع إذ أقدمت امرأة ثلاثينية على قتل أطفالها الثلاثة غرقا، وقالت المرأة الثلاثينية حجة غريبة دفعتها للقيام بهذه الحادثة الأليمة.

وقالت المرأة الثلاثينية التي تدعى لورا كاريلو، من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إنَّها بجريمتها وأغرقت أطفالها الثلاثة، من أجل حمايتهم، بحسب ما ذكرته وكالة «أسوشيتد برس».

جريمة بشعة في أمريكا.. وحجة غريبة من الجاني

وأضافت لورا، إنها خافت على أطفالها من سوء معاملة والدهم لهم، وذلك في وقت نشبت بينهم خلافات وصلت لقضايا حضانة لأخذ الأطفال، مشيرة إلى أنها لم ترغب في أن يتعرض أطفالها إلى الأذى لذا أغرقتهم.

جريمة بشعة في أمريكا
جريمة بشعة في أمريكا

وتابعت المرأة الثلاثينية، في مقابلة لمحطة «كيه جي إي تي – تي في»، في مرفق ليردو للمحاكمة التمهيدية في مقاطعة كيرن، بأنها كانت قد وعدت أطفالها عندما ولدتهم بأنها ستحميهم من أي أذى، موضحة أنها عانقت الأطفال الثلاثة قبل قيامها بإغراقهم.

وذكرت لورا، أنها قبَّلت أطفالها الثلاثة، وكانت تعتذر لهم طوال الوقت، مشيرة إلى أنها أحبتهم جدا، متمنية أن يكون أطفالها في الوقت الحالي على قيد الحياة، لم أكن أريدهم يتعذبون ويتعرضون لمعاملة سيئة باستمرار لبقية حياتهم.

جريمة بشعة تهز لوس أنجلوس

وزعمت الأم الثلاثينية أنَّ صديقها، المدعو إريك دنتون قد أساء جنسياً إلى أطفالها الثلاثة الذين عُثر على جثثهم يوم السبت الماضي، في لوس أنجلوس.

جريمة بشعة في أمريكا
جريمة بشعة في أمريكا

يشار إلى أن جدة الأطفال هي من عثرت عليهم وهم جوانا دينتون كاريلو، لم تتخطَّ 3 سنوات، وتيري لم يتخطَّ عامين، وشقيقتهما الرضيعة سييرا، والتي يبلغ 6 أشهر، وتمكنت قوات الشرطة في لوس أنجلوس من إلقاء القبض لعى الأم في مقاطعة تولير.

وأكدت الأم بعد القبض عليها أنها كانت تحاول الانتحار والتخلص من حياتها، حيث قادت السيارة شمالاً ناحية منحدر، إلا أن السيارة علقت في حفرة.

أقرأ أيضا: منة فضالي تهاجم ميريام فارس: «مصر مش فرحانة بيكي»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى