جدول مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في شهر أبريل

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية وخاصة مشجعى فريق مانشستر يونايتد، موعد إنطلاق مباريات الفريق خلال شهر أبريل القادم، والذي سيشهد على العديد من المواجهات القوية.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال شهر أبريل المقبل 5 مباريات، في إطار منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويفتتح مانشستر يونايتد، مواجهات شهر أبريل مساء السبت القادم الموافق 2 أبريل، حيث يلتقى بنظيره نادي ليستر سيتي، في تمام الساعة في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويحل إيفرتون، ضيفًا على نظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء يوم 9 من أبريل في إطار منافسات الدوري الانجليزي، المقرر اقامتها في تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت القاهرة و 2:30 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره نوريتش سيتي يوم 16 أبريل في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، و 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، يوم 19 من أبريل في إطار منافسات الدوري الانجليزي، المقرر اقامتها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويواجه فريق آرسنال، نظيره مانشستر يونايتد، يوم 19 من أبريل في إطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و 2:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويسعى مانشستر يونايتد لتحفيق الفوز في المباريات القادمة، لتحسين مركزه والوصول إلى المربع الذهبي من جديد لضمان مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا