جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر أبريل

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد .. يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية وخاصة الفريق الملكي ريال مدريد، موعد إنطلاق مباريات المرينجي خلال شهر أبريل القادم، والذي سيشهد على العديد من المواجهات القوية.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خلال شهر أبريل المقبل 8 مباريات، من بينهم ثلاثة مباريات في دور الذهاب والإياب من منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خوض 5 مباريات في الدوري الإسباني “الليجا”.

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد
جدول مواعيد مباريات ريال مدريد

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر أبريل

ويفتتح ريال مدريد، مواجهات شهر أبريل مساء السبت القادم الموافق 2 أبريل، حيث يلتقى بنظيره سيلتا فيجو، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويحل ريال مدريد، ضيفًا على نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، مساء الـ6 من أبريل في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر اقامتها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويواجه ريال مدريد نظيره خيتافي يوم 9 أبريل في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ريال مدريد، نظيره تشيلسي الإنجليزي، يوم 12 من أبريل في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر اقامتها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

يستضيف فريق إشبيلية، نظيره ريال مدريد، يوم 17 من أبريل في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويستكمل ريال مدريد، مواجهات الدوري الإسباني، يوم 20 أبريل، ضد نظيره أوساسونا، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حال تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، سيلتقى بالفائز من مباراة مانشستر سيتي أو أتليتكو مدريد، يوم 26/27 أبريل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويختتم ريال مدريد، مواجهات شهر أبريل يوم 30 بملاقاة نظيره إسبانيول، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي في أبريل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا