رياضة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7/4/2021 والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، الموافق 7 أبريل 2021، بالدوري المصري الممتاز، حيث يشهد الدوري نحو ثلاث مواجهات نارية اليوم، تبدأ بمواجهة الجونة وطلائع الجيش، ثم لقاء وادي دجلة والبنك الأهلي، وتختتم المواجهات بلقاء الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

ويقدم موقع «حصري 24» لمتابعيه جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بالدوري المصري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 للمسابقة.

موعد مباراة الجونة وطلائع الجيش

يشهد ستاد خالد بشارة في الغردقة، مباراة الجونة وطلائع الجيش، ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم، والتي تقام في الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء، وسيخوض الفريقان مواجهةً صعبة، خصوصا بعدما تعادل فريق أمام سموحة بهدفين مقابل مثلهما ضمن مباريات الجولة الـ15 في الدوري المصري، كما يبحث طلائع الجيش الجريح عن الفوز في لقاء اليوم بعدما خسر من نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد.

الجونة وطلائع الجيش ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم

الجونة وطلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري

ويملك نادي الجونة نحو 21 نقطة، ويحل قبل لقاء اليوم المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري، والتي جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 6، والخسارة في 4 مباريات، وأحرز لاعبو الجونة نحو 19 هدفاً، ومنيت شباكه بنحو 16 هدفا.

ويأتي نادي طلائع الجيش في المركز الـ15، وفي جعبته نحو 14 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 9 لقاءات، وأحرز لاعبو الطلائع نحو 17 هدفا، واهتزت شباكه بـ22 هدفا.

موعد مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي

وفي السابعة مساء، يواجه فريق وادي دجلة نظيره البنك الأهلي، على ستاد الأهلي و السلام، ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، وسيكون اللقاء صعباً على الفريقين، ويسعى كل منهما إلى الفوز بالنقاط الثلاث، حيث يخوض الفريق وادي دجلة بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبياً، فيما يبحث نادي البنك الأهلي الجريح عن الفوز لتضميد جراحه بعد الخسارة من «زعيم الثغر» بهدف نظيف في الجولة الـ16 بالدوري.

جدول مواعيد مباريات اليوم
جدول مواعيد مباريات اليوم

اقرأ أيضا: سبب استقالة ميدو من بيراميدز: «فتحي» كلمة السر

وادي دجلة والبنك الأهلي في جدول ترتيب الدوري

يدخل فريق وادي دجلة اللقاء، في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري، وفي جعبته 13 نقطة، جمعها من الفوز في لقاءين والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 8 مواجهات، وأحرز لاعبو دجلة 11 هدفاً، ومنيت شباكه بنحو 18 هدفاً.

ويحل فريق البنك الأهلي في المركز الـ14، وفي جعبته نحو 14 نقطة، والتي جمعها من الفوز في مواجهتين، والتعادل في 8 لقاءات، والهزيمة في 6 مباريات، فيما أحرز لاعبوه 12 هدفا، واهتزت شباك الفريق بـ16 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء، ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، ويقام اللقاء على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويواجه الفريقان بعضهما في لقاء مثير، لن يخلو من المتعة الكروية لعشاق الفريقين، حيث يدخل فريق المصري البورسعيدي منتشيا بفوزه الأخير على نظيره طلائع الجيش، ويخوض اللقاء بمعنويات مترفعة ساعيا لتحقيق الفوز التالي، فيما يخوض الدراويش «الجريح» اللقاء معنويات منخفضة، بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، ويسعى فريق «برازيل مصر» إلى الفوز باللقاء، وتضميد جراحه على حساب النادي البورسعيدي.

ويدخل فريق الإسماعيلي اللقاء، وهو في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري، وفي جعبته نحو 11 نقطة جمعها من الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في 8 مواجهات، والهزيمة في 8 مواجهات مثلها، وأحرز لاعبو الدراويش نحو 14 هدفاً، واهتزت شباكه بـ 23 هدفاً.

ويحل نادي المصري البورسعيدي، قبل مواجهة الدراويش في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مواجهات، والتعادل في 8 لقاءات والهزيمة في لقاءين فقط، وأحرز لاعبو المصري نحو 20 هدفاً، ومنيت شباكه بنحو 11 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة «أون تايم سبورتس»، المباريات التي أعلنت ضمن جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، 7 أبريل 2021، والتي تقام في الدوري المصري الممتاز، كما يكون هناك استوديو تحليلي قبل انطلاق كل مباراة، يستضيف مجموعة متميزة من نجوم الكرة المصرية.

ويقدم موقع «حصري 24» بثا مباشرا للقاءات الدوري المصري، والدوريات الكبرى، ودوري أبطال أفريقيا، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا: أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى