الدوري الإنجليزيرياضةكورة عالمية

تيلجراف: نيوكاسل يضع ثنائي تشيلسي ودورتموند في حساباته لخلافة ستيف بروس

كشفت صحيفة تيلجراف البريطانية، عن أن نادي نيوكاسل يسعى للتعاقد مع مدرب جديد لخلافة ستيف بروس، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السيادي السعودي على النادي الإنجليزي خلال الأيام الماضية، وذلك بنسبة 100%، بعد الحصول على موافقة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يفاضل بين لامبارد وفافر .. وستيف بروس يرغب في البقاء

وأوضحت الصحيفة أن فرانك لامبارد المدير الفني السابق لفريق تشيلسي هو المرشح الأولى لتولي هذا المنصب وخلافة ستيف بروس، الذي عقد جلسة مع أماندا ستافيلي عضو مجلس الإدارة وشريكة صندوق الاستثمار في ملكية النادي، والذي أبدى رغبته في إكمال مهمته كمدير فني للفريق.

ستيف بروس
ستيف بروس

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بين إدارة نيوكاسل ولامبارد سوف تبدأ في الأسبوع الجاري بشكل رسمي، حيث أن المدرب صاحب الـ 43 عاماً مازال بلا عمل بعد إقالته من تدريب تشيلسي في يناير الماضي.

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

وعلى الجانب الآخر، أشارت الصحيفة إلى أن السويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند السابق، هو أحد المرشحين أيضاً لدى إدارة النادي لتعيينه كمديراً فنياً للفريق، بعد رحيله عن تدريب النادي الألماني في ديسمبر الماضي.

لوسيان فافر
لوسيان فافر

لوسيان فافر لم يدرب أي نادي آخر حتى الآن، بعدما رفض عرضاً من فريق كريستال بالاس، لكنه قد يغير من رأيه وينضم للدوري الإنجليزي ولكن من بوابة فريق نيوكاسل، الذي يسعى للمنافسة على البطولات في المواسم المقبلة بعد القوة الشرائية التي سمتلكها النادي بفضل إدارته الثرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى