تفاصيل رسائل محمد صلاح الأخيرة للاعبي المنتخب قبل ساعات من موقعة السنغال

تفاصيل رسائل محمد صلاح الأخيرة للاعبي المنتخب قبل ساعات من موقعة السنغال

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، تحفيزاته ورسائله للاعبي الفراعنة وزملاؤه بالمتخب الوطني وذلك قبل خوض موقعة السنغال النارية والمقرر لها اليوك الثلاثاء في السابعة مساء، في إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر في صراع شرس على التاهل للمونديال.

واجتمع محمد صلاح مع لاعبي المنتخب داخل فندق بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً بالعاصمة السنغالية داكار، ومنحهم قائد الفراعنة نصائح تحفيزية قبل اللقاء المنتظر من اجل تخطي عقبة السنغال، حيث تحدث معهم عن أهمية مباراة السنغال للجيل الحالي، خاصة أن التأهل لكأس العالم 2022 سيكون نقطة فارقة في مشوار هؤلاء اللاعبين المتواجدين حاليا.

ويلعب الدولي المصري محمد صلاح دور القائد في صفوف منتخب مصر داخل الملعب وخارجه، وحرص في الفترة الاخيرة على تحفيز اللاعبين نفسيا حيث يعلم جيداً أن مباراة اليوم ستشهد ضغطا جماهيريا كبيريا وهو ما يفرض على الجميع التماسك والثبات حتى آخر دقيقة.

ومن المقرر ان تلعب مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة بالعاصمة داكار بجولة الإياب، حيث فازت مصر ذهابا 1-0 على استاد القاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا