أخبار مصر

تفاصيل حادث أسيوط.. مصرع 20 مواطنا وتفحم عدد من الجثث 

تفاصيل حادث أسيوط اليوم.. تصدرت هذه العبارات الموضوعات الأكثر بحثا في مصر بعد وقوع حادث تصادم كبير أسفر عن مصرع 20 مواطنا وإصابة نحو 3 آخرين، في واقعة أحزنت المصريين خصوصا أنه مع بداية اليوم الثاني في شهر رمضان الكريم.

تفاصيل حادث أسيوط اليوم.. جثث متفحمة

وتداول عدد كبير من مستخدمي منصّات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو عن حادث التصادم الكبير الذي حدث على طريق «أسيوط – البحر الأحمر» وتحديداً في «الكيلو 103»، وذلك بين سيارة تنقل مواد بترولية، وأتوبيس لنقل الركاب، ونتج عن الحادث مصرع 20 مواطناً وإصابة نحو 3 آخرين.

تفاصيل حادث أسيوط
تفاصيل حادث أسيوط

وأكدت مصادر طبية، في تصريحات صحفية، أن عدد الوفيات قابل للزيادة، لأن الحادث كان كبيرا، حيث اشتعلت النيران في المركبتين بسرعة كبيرة نظرا للمادة التي كانت تحملها سيارة نقل البترول، ما أسفر عن اشتعال النيران في عدد من المواطنين ولقوا مصرعهم، ووصل الأمر إلى تفحم عدد من جثث الضحايا.

اقرأ أيضا: رامز عقله طار الحلقة الأولى كاملة.. إثارة وكوميديا وضرب

انتقلت إلى موقع الحادث قوات الحماية المدنية، كما جرى الدفع بـ 25 سيارة إسعاف، وجرى وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعًا للتزاحم، فيما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهًا بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

تفاصيل حادث أسيوط اليوم.. تصادم قوي و25 سيارة إسعاف

وروى شهود عيان تفاصيل الحادث الذي وصفوه بـ«الأليم»، كما وصفوا ما حدث للمواطنين الذين لقوا مصرعهم حرقا في السيارة، مؤكدين في تصريحات صحفية، أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مكان الحادث ودفعت بنحو 25 سيارة إسعاف لنقل الجثث والمصابين.

وقال مصدر أمني، لـ«حصري 24»، إن قوات الأمن فور تلقيها نبأ حادث التصادم انتقلوا إلى مكانه، ووضعوا حواجز مرورية، وقامت الإدارة العامة للمرور بتعديل الحركة المرورية في الطريق كي لا يحدث أي تزاحم، وأكد أن المصابين جرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي.

تفاصيل حادث أسيوط اليوم
تفاصيل حادث أسيوط اليوم

اقرأ ايضا: حالة الطقس اليوم.. ربيعي واعتدال في الحرارة بأول أيام رمضان

وانتقل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إلى موقع الحادث، ووجه بتقديم جميع الرعاية الصحية للمصابين، والتنسيق مع جميع الجهات الأمنية ورفع آثار الحادث، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة ومساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية الدكتور خالد مجاهد، في تصريحات تليفزيونة إنه فور وقوع الحادث، دفع مرفق الإسعاف ننحو 36 سيارة إسعاف مجهزَّة من أجل نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفى الإيمان العام، ومستشفى أسيوط العام.

اقرأ أيضا: هدف أسطوري.. لاعب يسجل هدفا برأسه من مسافة 36 مترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى