تعليق ناري من محمد صلاح بعد رقمه التاريخي في البريميرليج

تعليق ناري من محمد صلاح بعد رقمه التاريخي في البريمريليج

أبدى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، سعادته بفوز فريقه على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث أحرز قائد الفراعنة الهدف الثاني ودون رقما تاريخيا بالبريميرليج.

محمد صلاح يحرز الهدف الثاني

وقال محمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني لليفربول في شباك نوريتش، في تصريحات بعد المباراة لشبكة قنوات بي إن سبورتس: «مباراة نوريتش كانت صعبة لكن جماهير ليفربول خلفنا دومًا والأجواء كانت مذهلة ورائعة وساعدتنا على الانتصار».

بن فوستر خلال مواجهة صلاح في مباراة ليفربول و واتفورد
بن فوستر خلال مواجهة صلاح في مباراة ليفربول و واتفورد

وعن هدفه الثاني ورقمه التاريخي حيث وصل للهدف رقم 150 في البريميرليج مع ليفربول: «أنا فخور دومًا بالتسجيل لهذا النادي، الأهم هو تحقيق الانتصار».

وأضاف محمد صلاح: «المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي؟.. كل ما علينا فعله هو التركيز على كل مباراة وتحقيق الانتصار بها، عندما تتنافس مع السيتي عليك الفوز بكل مباراة وعلينا التركيز على أنفسنا وأن نرى ما سيحدث في نهاية الموسم».

محمد صلاح لاعب الشهر
صلاح لاعب الشهر

اقرأ أيضا: توتنهام يقدم هدية إلى ليفربول ويقهر مانشستر سيتي في البريميرليج

وشارك المصري صلاح في المباراة منذ البداية حتى النهاية، وسجل هدف فريق ليفربول الثاني، ليحقق رقما تاريخيا ألا وهو الوصول إلى الهدف رقم 150 مع عملاق إنجلترا في جميع المسابقات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا