رياضةكورة مصريةمنتخب مصر

تعرف على موعد مباراتي مصر وليبيا بتصفيات المونديال

موعد مباراتي مصر وليبيا.. كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن موعد إقامة مباراتي المنتخب المصري ونظيره الليبي، في المباراتين التي ستجمعهما في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إقامة مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، يوم 8 أكتوبر المقبل في تمام التاسعة مساء، بينما ستكون مباراة الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراتي مصر وليبيا في تصفيات المونديال

وستحدد الجولتين بشكل كبير المتأهل للدور النهائي من التصفيات، والتي سيكون بنظام مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل الفائز مباشرة للمونديال.

موعد مباراتي مصر وليبيا
موعد مباراتي مصر وليبيا

وستكون المباراة الأولى في ستاد القاهرة الدولي، بينما ستقام الجولة الأخرى على ملعب شهداء بنينا، في مدينة بنغازي بعد اعتماد الفيفا والكاف، ليكون الملعب الرسمي للمنتخب الليبي.

وفي هذه الأجواء يستعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لمواجهتي ليبيا في أول مباراة رسمية له، بإقامة معسكر يتخلله مباراة ودية مع منتخب ليبريا تحدد له يوم 30 سبتمبر الحالي.

كيروش يعلن قائمة المحترفين

وضم المدير الفني للمنتخب المصري، 9 لاعبين محترفين لمباراتي منتخب ليبيا على رأسهم محمد صلاح، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال، ومصطفى محمد، وأحمد حسن كوكا، وكريم حافظ، وأحمد ياسر ريان، وسام مرسي، وأحمد حجازي.

اقرأ أيضا:

عاجل.. تأجيل خليجي 25 رسميا بسبب تصفيات كأس العالم

مفاجأة بشأن إصابة بيرسي تاو المزمنة.. تفاصيل جديدة

أهداف ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني.. فوز صعب للملكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى