تعرف على منافسين بيراميدز والمصري المحتملين في ربع نهائي الكونفدرالية

أسدل الستار على أحداث منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتى شهدت العديد من المواجهات القوية، حيث تمكن ثمانية أندية من حسم تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

 

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والمصري البورسعيدي، تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما احتل كلا منهما وصافة مجموعته.

 

منافسين بيراميدز المحتملين في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

 

وتأهل ببراميدز في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة، ليصطدم بأحد الأندية التى تأهلت في المركز الأول وهم، «أورلاندو بايرتس الجنوب افريقى – نهضه بركان المغربى – مازيمبى الكونغولى”.

 

منافسين المصري المحتملين في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

 

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية، بعدما حقق المركز الثاني، ليضرب موعدًا مع أحد الأندية ذات التصنيف الأول وهم، «أورلاندو بايرتس الجنوب افريقى – نهضه بركان المغربى – اتحاد طرابلس الليبى”.

 

موعد قرعة الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية

 

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على تحديد موعد قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، وذلك لتحديد منافسات الجولة القادمة.

 

وتنطلق فاعليات مراسم قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية ودوري أبطال أفريقيا، مساء غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا