تعرف على مفاجأة المنتخب لـ الونش قبل موقعة السنغال

تعرف على مفاجأة المنتخب لـ الونش قبل موقعة السنغال

يجهز الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مفاجأة مدوية لأحد لاعبي الفراعنة وذلك قبل السفر الى السنغال لخوض موقعة الحسم امام اسود التيرانجا في اياب الدور الفاصل في التصفيات المؤهلة الى بطولة كاس العالم 2022 في قطر في مباراة نارية تحسم المتأهل للمونديال القطري صيف العام الجاري.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا في موقعة الذهاب التي اقيمت على ارضية ملعب استاد القاهرة بنتيجة هدف مقابل لا شئ أمس الجمعة ليحتاج المنتخب الوطني التعادل السلبي في الاياب في داكار للتاهل للمونديال في موقعة شهدت اصابة نجم الدفاع محمد عبدالمنعم وحصول زميله محمود الونش علي انذار ليغيب الثنائي عن العودة.

وقرر كيروش سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثة المتجهة غدا إلى السنغال استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، رغم إيقافه بسبب الإنذارات، بينما غادر محمد عبد المنعم المعسكر عقب خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت بعد تعرضه لكسر في الأنف.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب قد قرر ضم مدافعي الأهلي وبيراميدز، رامي ربيعة وعلي جبر للانضمام لقائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة الإياب أمام السنغال الثلاثاء المقبل بالعاصمة دكار، في إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا