تعرف على غيابات مصر ضد السنغال في إياب المرحلة الفاصلة

يعاني المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، من عديد الغيابات المؤثرة، وذلك قبل خوض مباراة إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ضد السنغال.

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من مارس الجاري، ضمن منافسات إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة المقرر إقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر القادم من هذا العام 2022.

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر ضد السنغال، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

 

ويغيب النجم محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، عن مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب الاصابة القوية التي تعرض لها بكسر في الأنف وخضع لعملية جراحية عاجلة، مما تأكد عدم لحاقه بالمباراة القادمة.

 

وتأكد غياب اللاعب محمود حمدي الونش، مدافع المنتخب الوطني المصري ونادي الزمالك، عن مباراة العودة ضد السنغال، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على الإنذار الثالث.

 

وكان قد تعرض الثنائي أحمد حجازي واكرم توفيق، للإصابة مع المنتخب الوطني المصري، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، حيث أصيب أكرم بقطع في الرباط الصليبي وتعرض حجازي لإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

 

وتمكن منتخب مصر، من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التى جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق الخامس والعشرون من مارس، وذلك بنتيجة هدف دون رد، من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا