تعرف على جدول مباريات اليوم الإثنين 4 أبريل

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري، بعض المباريات القوية بجميع الدوريات الأوروبية والعربية، حيث تختتم منافسات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويسدل الستار مساء اليوم الإثنين، على منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تقام مباراة مرتقبة بين اتحاد جدة السعودي ونظيره الفيحاء في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وتختتم مساء اليوم الإثنين، منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك بمباراة ميلان ضد بولونيا.

 

بطولة كأس خادم الحرمين “نصف النهائي”

 

يستضيف فريق الفيحاء، نظيره نادي اتحاد جدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على قناة SSC 1 السعودية.

 

الدوري الإسباني “الجولة 30”

 

يواجه فريق ريال سوسييداد نظيره نادي إسبانيول، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD.

 

الدوري الإنجليزي “الجولة 31”

 

يلتقى فريق كريستال بالاس، بنظيره نادي آرسنال، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

الدوري الإيطالي “الجولة 31”

 

يضرب فريق هيلاس فيرونا، موعدًا مع نظيره نادي جنوى، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على منصة Lega Serie A YouTube

 

يختتم نادي أي سي ميلان، مواجهات اليوم بملاقاة نظيره نادي بولونيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على منصة Lega Serie A

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا